نصائح لاختيار حمّالة الصدر المناسبة

هل لاحظتِ ترهّل صدركِ في الآونة الأخيرة؟ لا بدّ من سبب لذلك وقد يعود على الأرجح إلى ارتداء حمّالة صدر خاطئة. ندعوكِ لمقارنة هذه الأمور السبعة مع ما ترتدينه من حمّالات للتأكّد من أنّكِ تختارين لصدرك الحمّالة الأنسب لهما.

1.هل تغلقين حمّالة صدركِ على المقاس الأكبر؟

إذا كان جوابكِ نعم، فهذا أكبر دليل على أنّ مقاسها غير صحيح وغير مناسب. يجب مراجعة المختصّة في قسم شراء الملابس الداخليّة في المتجر الذي تبتاعين منه ملابسكِ.

2.شريط الحمّالة على الظهر لا يبدو مستقيماً؟
إذا كان الشريط الخلفيّ لحمّالة الصدر لا يبدو مستقيماً على الظهر (مترهّلاً) أو مشدوداً للأعلى من المنتصف، فهذا يعني أنّ حمّالة الصدر غير مناسبة.

3.هل تشعرين بالراحة وأنتِ ترتدينها؟
لربما اكتسبتِ بعض الوزن مؤخّراً أو فقدتِ البعض منه ولا زلت ترتدين المقاس نفسه، وهذا لا يمنحكِ الراحة، ما يستدعي اختيار المقاس الصحيح لحمّالة لا تضرّ بصدرك.

4.هل يسبّب حزام الحمّالات على الجانبين بعض الآلام؟
إذا كان الجواب إيجاباً، هذا يعني أنّ المقاس خاطىء، خاصّة إذا ما كان الحزام المعدنيّ يشكّل ضغطاً يخلّف علامات واضحة بعد نزع الحمّالة في المساء. لذا لا بدّ من اختبار مقاسات وأنواع مختلفة من الحمّالات للوصول إلى الموديل الأنسب والأكثر راحة.

5.هل لاحظتِ اندفاع الرافعات المعدنيّة إلى الخارج؟
إذا ظهرت رافعات الحمّالة إلى الخارج وكثيراً ما تنزلق بعد تعديلها، فمن الأرجح أنّ مقاسها أصبح غير مناسب ويجب تبديله على الفور.

6.هل رافعات الحمّالة تخلّف علامات على الكتفين؟
إذا شاهدتِ بعض العلامات الحمراء على أعلى الكتفين بعد نزع حمّالة الثديين في المساء، فمقاسها أصبح غير مناسب ولا بدّ من اختيار أخرى لتخفيف الضغط على البشرة.

7.هل تلاحظين وجود مساحات خاوية في حمّالة الصدر؟
حمّالة الصدر المثاليّة هي تلك التي تأخذ شكل الثدي وتحافظ على بقائه مستقرّاً وثابتاً. عند ملاحظة وجود مساحات فارغة عندما ترتدينها، فهذا يعني أنّكِ ترتدين حمّالة صدر بمقاس أكبر من مقاسكِ الحقيقيّ.

8.هل تلاحظين بروز جزء من الثدي خارج كؤوس الحمّالة؟
إذا كان جزء من صدرك  يبرز خارج كؤوس الحمّالة بصورة غير ملائمة، فهذا دليل آخر على أنّ مقاسها غير صحيح وبحاجة إلى التغيير.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة