3 علامات على أنك ترتدين حمالة صدر غير مناسبة

بالإضافة إلى الألم والشعور بالانزعاج، يجب على النساء معرفة العلامات التي تدل على أنهن يرتدين مقاساً خاطئاً من حمالة الصدر.

 

اقرئي أيضاً حيل لتكبير الصدر وستلاحظين الفرق خلال أسبوعين

 

1- أنواع حمالات الصدر

إذا كانت كل أنواع حمالات الصدر التي لديك بنفس الحجم، فهذا يعني أنك ترتدين المقاس الخاطئ. فحمالات الصدر التي ترفع الثدي أو التي تحتوي على سلك أو التي تكون محفورة لا يتم تصنيعها بنفس الطريقة، لذا فإن الحجم يختلف من نوع إلى آخر.

 

2- شريط حمالة الصدر الذي يتحرك

إذا كنت ترتدين حمالة صدر بمقاس 95C مع شد الشريط إلى أقصى حد ولكنه لا يزال يتحرك، فهذا يعني أن حمالة الصدر كبيرة جداً. جربي حجم أصغر. ربما تحتاجين أيضاً لزيادة حجم الكوب للحفاظ على الثديين في مكانهما.

 

3- خروج الثدي من حواف الحمالة

إذا كان الثديين يخرجان من الأعلى أو من الجوانب، فهذا يشير إلى أنك ترتدين مقاساً خاطئاً لكوب الحمالة، حيث يجب أن تحافظ الحمالة على الثديين في مكانهما بشكل مريح ويجب أن يكون جزء حمالة الصدر بين الثديين مسطحاً وملتصقاً بالجلد.

كثيراً ما تشعر النساء بالانزعاج من حمالة الصدر، خاصة أولئك اللواتي يرتدين حجم متوسط (90B أو 95B). عليك أن تعرفي أن هذه الأحجام قد تكون غير كافية، لذا ربما عليك تصحيح وضعية جسمك لحل هذه المشكلة وإراحة ظهرك.

 

إذا لم تتمكني من إيجاد المقاس المناسب على الرغم من اتباع هذه النصائح، اطلبي نصيحة الخبيرة في قسم الملابس الداخلية في المرة القادمة التي تتسوقين بها لشراء حمالة صدر.


اقرئي أيضاً

نصائح لاختيار القياس الصحيح من حمّالة الصدر

هل من علاقة بين السرطان وحمّالة الصدر؟

هل أنتِ مع أو ضدّ عمليّات تكبير الصدر؟

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة