فستان زفاف حورية البحر بجاذبية لم تشاهديها من قبل

لطالما كان حلم الفتيات الفستان الواسع بتنورة الأميرات ليكون خيارهن الأول في يوم العرس يوم الأحلام، ولكن بالتأكيد ستغيرين رأيك الآن فور اطلاعك على ما أطلقته مجموعة " gala.galialahav " من فخامة وجاذبية فستان حورية البحر بقصة الفستان الضيق من أعلى والواسع من أسفل، ليعطي العروس هالة من السحر، فكيف إذا امتزجت هذه القصة المثيرة باللون الأبيض في زفافك مع التصاميم ذات اللمسات العصرية بأناقة ونعومة تظهرك كأميرة الجاذبية في يوم زفافك؟

"الجميلة" تستعرض لك مجموعة "gala.galialahav " لصيف 2017، والتي تألق بها فستان حورية البحر، ونطلعك على لمحة سريعة لما شملته المجموعة.
على الرغم من العدد الكبير من المصممين الذين أطلقوا أناقة الدانتيل على فستان زفاف هذا الموسم، إلا أن تلك المجموعة كان لها تميزها وانفرادها على الإطلاق، حيث كرّست أناقة وفخامة العروس في الفساتين التي أبرزت انحناءات الجسم مع قماش الدانتيل بتصميم حورية البحر بالذيل الطويل والمموج في اختيار الأجمل لها والأكثر تميّزاً وأناقة.
بصورة عامة، ضمت المجموعة تنوعاً من فستان حورية البحر والفستان بتنورة الشيفون الواسعة والصدر الضيق في محاولة لإظهار التنوع في الاختيارات التي تناسب ذوق كل عروس.
أكثر ما ميز فستان حورية البحر هو الاهتمام بالتفاصيل وقصة فتحة الصدر وانسيابية ذيل الفستان الطويل الذي أضفى مزيداً من الفخامة على إطلالة العروس.
شاهدي موديلات فساتين الزفاف من صيف 2017 بتصميم حورية البحر الأكثر جاذبية للحصول على إطلالة خلّابة.

أضف تعليقا