استمتع بقائمة أطباق الشتاء الدافئة في مقهى كونتوار 102

في هذه الفترة من العام، تحتفل دبي بموسم الشتاء على طريقتها إذ يرغب سكانها بتمضية وقت أكبر في الهواء الطلق والاستفادة من أشعة الشمس اللطيفة بجانب حوض السباحة، أو القيام بنزهة على الأقدام في المنتزه والاستمتاع بالنسيم العليل أو حتى حضور كل الفعاليات المنعقدة في هذا الموسم. كذلك، يشعر سكان دبي في هذه الفترة تحديداً برغبة عارمة في تذوق الأطباق الشهية ذات النكهات المميّزة التي توحي باقتراب فصل الشتاء.

احتفالاً بهذا الموسم، يطلق مقهى كونتوار 102 نخبة مميّزة من الأطباق الجديدة التي تزوّدك بالدفء والشعور بالشبع بدون الإحساس بالذنب. تتضمن قائمة الشتاء وجبات غنية بما فيها حساء نودلز الأودون والنودلز بصلصة البيستو والكرنب وعصير الحامض، بالإضافة إلى تشكيلة حلويات مبتكَرة شأن الآيس كريم الخالية من مشتقات الحليب بنكهة الأكاي، والموس بالكاجو والشمندر. وبفضل هذه القائمة المتنوعة والشهية بالفعل، سنرضي حاسة التذوق لديك طيلة هذا الشتاء.

 

هل بدأ شبح الوزن الزائد يطاردك مع اقتراب موسم الأعياد؟ لا تقلق، فمقهى كونتوار 102 يضع في متناولك قائمة أطباق غنية بالمكوِّنات الصحية التي تحافظ على لياقتك البدنية وتغذّيك. والآن، من منكم جائع؟

يتوفر عرض الغداء اليومي لقاء 95 درهماً إماراتياً ويتضمن صنفاً واحداً من المقبلات والطبق الرئيسي. تتوفر قائمة مقهى كونتوار 102 أيضاً عبر تطبيق ديليفيرو Deliveroo المشهور بخدمة توصيل الطعام الممتازة في نطاق دبي. استخدم التطبيق بين الساعة 7.30 صباحاً حتى 8.30 مساءً واستمتع بأطباقنا اللذيذة التي ستصلك حتى عتبة باب منزلك.

أضف تعليقا