أفضل11 مطعماً في جدة

مدينة جدة هي العاصمة الاقتصادية والسياحية للسعودية وثاني أكبر مدنها، كما تشتهر بكثرة المطاعم المتنوعة، والتي تقدم أكلات سعودية وهندية وخليجية وإيطالية وأوروبية.
"الجميلة" تقدم في ما يلي مجموعة من أفضل المطاعم الموجودة في جدة:
1.مطعم أرومي Aromi : يوجد في فندق قصر الشرق في جدّة، وتحديداً في الطبقة الثانية، وهو ذو طابع فيتنامي، ويقدّم أشهى الوصفات، وأشهرها حساء الطماطم المقدّم مع الفوشار.
2.مطعم تشاو: يقع على شارع الأندلس في حي الحمرا، وهو مطعم كبير، والطاولات بعيدة عن بعضها، ويتمتع بقدر من الخصوصيَّة.
رقم الهاتف: 0126653710
3.مطعم مارجريتا : مطعم رائع متواجد في حي الخالديَّة،ويقدم الأكل الإيطالي، كما أن كل الأطباق في المطعم نظيفة.
رقم الهاتف: 0126061100
4.مطعم Pearls Café : مطعم متخصص في الأكلات الأوروبية واليابانية، كمايوجد قسم خاص للعائلات وآخر للشباب،ويقع في حي الروضة.
5.براسا دي برازيل : يشتهر بتقديم الأكلات والوصفات البرازيلية من اللحوم والدجاج،ويقع في مول الأندلس في منطقة مركز المدينة.
رقم الهاتف: 012 284 2345

6.لا رويا : يقع على شارع التحلية خلف جدة مول في مركز الخياط 2، ويقدم أجود الأطعمةالمختلفة،كما أن المكان ممتاز ويحتوي على ديكوراتتشعرك بأنك تجلسين داخل الأوبرا.
7.مطعم سلطان ستيك هاوس جدة : من أفخم المطاعم الجديدة في مدينة جدة،وهو مطعم تركي متواجد في حي الروضة، حيث يقع على شارع الأمير سعود فيصل في مركز اليو شيب أمام مستشفى التخصصي، وهو يشبه مطعم نصرت المشهورفيإسطنبول- تركيا، ويقدم مطعم سلطان ستيك هاوس مختلف الأطباق،لكنه متخصص في اللحوم التركية الشهية وأطباق اللحوم الستيك والمشاوي.
8.مطعم الكزار: الفخامة هي عنوان هذا المطعم، ويتميزبقائمة الطعام المتنوِّعة والأجواء العائليَّة والشرقية المميَّزة، كمايوفر جواً من الخصوصيَّة، ويقدِّم خدمات الطلبات الخارجيَّة والحفلات.
رقم الهاتف: 0126514444
9.البيك: هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة، واشتهرت بتقديم وجبة الدجاج والمأكولات البحرية مع البطاطا، ولاقت وجبة البيك رواجاً وقبولاً كبيراً بسبب مذاقها المميز الناتج عن خلطة البهارات والتوابل المستخدمة،إضافة إلى السعر المناسب للجميع، وتتواجد في العديد من مناطق جدة فيحيالشرفية والعزيزية والروضة.
10.تشيليز: هو مطعم أمريكي الطابع والمضمون، ويقدم مختلف الأطباق، أما وجبته الرئيسية فهي الستيك بنكهاته المُتنوعة، كما أن أجواءه شبابية وعائلية،ويقع على تقاطع شارع الأندلس مع شارع فلسطين.
11.مطعم بهارات : يقدِّم المأكولات الهنديَّة بجميع أنواعها،إضافة إلى أن ديكور المكان راقٍ ومتميِّز ويمنح إحساساً بالهدوء والسكينة، لكن أسعاره مرتفعة بعض الشيء مقارنة بغيره من المطاعم، وهو متواجد في ستارز أفينيو مول.
رقم الهاتف: 0122753944

أضف تعليقا