أكثر أنواع السوشي طلباً في دبي حسب مطعم شي سوشي

يشتهر سكّان مدينة دبي بعشقهم الدائم للمأكولات اليابانية وأهمّها السوشي، ففي مطعم شي سوشي وحده، تم بيع أكثر من 7 أطنان من السوشي في أكثر من 39,000 طبق سوشي متنوّع فقط من بين أكثر طبقي سوشي طلباً لدى سكّان المدينة النابضة بالحياة.

 

أعلن مطعم شي سوشي أن أكثر أطباق السوشي طلباً لديه في دبي هو سوشي "كاليفورنيا ماكي" الذي يشتهر بمكوّناته الشهيّة من قطع السلطعون والخيار الطازج والأفوكادو والمايونيز التي تعلوها حبات السمسم. وحسب شي سوشي، فقد بلغ عدد لفائف كاليفورنا ماكي التي تم استهلاكها من قبل سكّان مدينة دبي فقط أكثر من 22,600.

 

أما في المرتبة الثانية فقد حلّت تمبورا ماكي الروبيان برصيد بلغ 16,900 من لفائف السوشي التي يشتهر بها شي سوشي، خصوصاً وأن مكوّناتها تأتي بتمبورا الروبيان وحلقات البصل مع لمسة من المايونيز الحار الذي ينمحها مذاق يميّزها عن غيرها من خيارات السوشي المعروفة.

 

يتميّز مطعم شي سوشي بمواقع أفرعه الثلاث التي تغطي أرجاء مدينة دبي حيث تقدّم أشهى المأكولات اليابانية الشهيرة في أجواء ممتعة للعائلة والأصدقاء. ويذكر أن المطعم قد أطلق حديثاً برانش العائلة في فرعه في المرابع العربية مع نشاطات وفعّاليات مسليّة للصغار.

أضف تعليقا