مشروب حارق للدهون العنيدة: اشربيه لمدة أسبوع لتخسري 2.5 كلغ من وزنك.. وخلطة بالفيديو

أحياناً كثيرة  يصبح موضوع خسارة الوزن وتذويب الدهون هوس النساء الوحيد وهاجسهن خصوصا في منطقة الارداف  والفخذين والبطن والخصر، لكن سرعان ما تصاب الكثير من النساء بالاحباط عندما تكتشف  أن هذه المهمة ليست سهلة على الاطلاق. ولكن ليس بعد الآن لأننا سنقدم لك هذا المشروب الذي يسرع بشكل كبير عملية التمثيل الغذائي وبالتالي فقدان الوزن بسهولة أكبر.

والعلاج الذي ندعوك إلى تجربته هو طبيعي مائة بالمائة ولا يتساهل أبداً مع الدهون العنيدة ويتخلص منها، بحيث يمكنك مع القليل من الجهد أن تفقدي حوالي 2.5 كلغ خلال أسبوع واحد فقط: أليس ذلك مدهشاً؟

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

ومن السهل للغاية أن تجدي مكونات هذا المشروب في خزانة المطبخ، وسر هذا العلاج هو شربه خلال الليل، وإليك سبب ذلك:

حينما ننام، لا تتغذى أجسامنا على الأطعمة بالطبع، وهذا أفضل وقت لإنتاج هرمون النمو الذي يساعد على شفاء الجسم وإنتاج الخلايا واستخدام الدهون التي توفر الطاقة لكل هذه العمليات الليلية.

والنتيجة: يمكنك أن تفقدي من وزنك خلال النوم. وهذا المشروب الذي نقترحه تالياً سوف يزيد من عملية فقدان الدهون وإنتاج الهرمونات، كما أنه من المهم بالنسبة إليك إذا كنت تتبعين نظاماً غذائياً أن تحصلي على نوعية جيدة من النوم لأن تناوله سوف يؤثر كثيراً على فقدان الوزن.

 

المكونات:

  • ربع لتر من المياه المعدنية
  • ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة
  • ملعقتان صغيرتان من العسل الصافي

طريقة التحضير:

  • سخنى الماء إلى أن يصبح دافئاً، ثم أضيفي مسحوق القرفة، ودعي المزيج ينقع إلى أن يصبح بارداً ثم أضيفي العسل لأن درجات الحرارة العالية (أعلى من 40 درجة مئوية) سوف تجعل العسل يفقد خصائصه وفوائده المغذية.
  •  اشربي هذا المشروب كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم، وفي الصباح على معدة فارغة لمدة 7 أيام فقط.

ما هي فوائد هذا المشروب التي تعمل على التنحيف؟

القرفة:

القرفة من التوابل الغنية جداً بمضادات الأكسدة. وتستخدم كثيراً أيام البرد بسبب تأثيرها الذي يرفع درجة حرارة الجسم نتيجة لتفاعل كيميائي. وارتفاع درجة حرارة الجسم هذا بالضبط هو ما يزيد من عملية التمثيل الغذائي وحرق السعرات الحرارية مما يؤدي تلقائياً إلى فقدان الوزن.

العسل:

دور العسل في هذا المشروب هو تخفيف الطعم القوي للقرفة وليحل محل السكر المكرر، كما أنه يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية. ويخفف العسل من حدة التوتر والتعب ويهيئ الجسم ليحظى بنوعية جيدة من النوم وهذا أمر ضروري لفقدان الوزن. وبالإضافة إلى ذلك فإن أجسامنا تمتص العسل بشكل أبطأ من السكر الاصطناعي مما يجعله مثالياً لدعم أنشطتنا الرياضية. وأخيراً فإن العسل له تأثير كبير على كبح الجوع.

ولكي يكون هذا المشروب أكثر فعالية، فمن المهم بالتأكيد اتباع نظام حياة صحي في الوقت ذاته. فتناول الفاكهة والخضروات أمر ضروري مثلما هو ضروري الابتعاد عن تناول الأطعمة المصنعة والأطعمة الجاهزة، وممارسة الرياضة بانتظام، وهذه هي مفاتيح النظام الغذائي الناجح بالإضافة طبعاً إلى النوم الجيد الذي يعزز فقدان الوزن.

خلطة للتنحيف وحرق الدهون بسرعة ومنح الاحساس بالشبع

 

 

اقرئي أيضاً

مشروب سحري لسد الشهية وحرق دهون البطن.. بالفيديو خلطتين

لن تتوقّعي ما سيحدث لدهون بطنك إذا تناولت هذين المشروبين! ووصفة بالفيديو

مشروب بالليمون والزنجبيل والعسل والخل يفقدك الوزن بسرعة وثبات

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة