لن تتوقّعي ما سيحدث لدهون بطنك إذا تناولت هذين المشروبين! ووصفة بالفيديو

تحلمين، كما الكثير من النساء، بأن تتخلّصي من الدهون المتراكمة في منطقة بطنك. ولهذه الغاية تتبعين الحمية تلو الأخرى. إلا أنّك لا تتوصلين إلى النتيجة التي تريدين بسهولة. لماذا؟ لأنّ دهون البطن عادة ما تكون عصية على الذوبان. وبالرغم من هذا، ليس عليك أن تقلقي، يكفي أن تحضري هذين المشروبين السحريين وأن تتناوليهما قبل حلول موعد الفطور وإليك طريقة تحضير كل منهما.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الوصفة الأولى: بيكربونات الصودا وعصير الغريب فروت

إنّه عصير لذيذ الطعم. لكنّ خصائصه لا تقتصر على ذلك، بل إنّه يساعدك على أن تحصلي على بطن مسطح خلال وقت قصير. فابدئي التحضير واعلمي أنّك تحتاجين إلى: ملعقة وسط من بيكربونات الصودا، نصف كوب من الماء وعصير حبة من الليمون أو الغريب فروت.

-أضيفي بيكربونات الصودا إلى نصف كوب من الماء وامزجي المكوّنات جيداً.

-أضيفي يعد ذلك عصير الليمون أو الغريب فروت.

-تناولي هذا المشروب في الصباح ولا تجلسي إلى مائدة الفطور إلا بعد 20 دقيقة.

-تذكّري أن عصير الغريب فروت أو الليمون يساعد على تسريع عملية إذابة الدهون ويعمل كمزيل للسموم ومضاد للأكسدة. كما أنه يحتوي على البكتين وهي نوع من الألياف التي تساعدك على الشعور بالشبع. أما بيكربونات الصودا، فتعمل كمضاد للأكسدة أيضاً وتعزّز عملية الهضم.

 

الوصفة الثانية: بيكربونات الصودا وخلّ التفاح

إذا أردت أن تحضّري هذا العصير، من الضروري أن تتوفّر لديك هذه المكوّنات: نصف ملعقة وسط من بيكربونات الصودا، ملعقتيّ طعام من خلّ التفاح وكوب من الماء.

-إمزجي بيكربونات الصودا وخلّ التفاح ثمّ أضيفي كوباً من الماء.

-إشربي هذا العصير قبل حلول موعد الفطور.

-تذكّري أن خلّ التفاح يحتوي على  حمض الخلّ وعلى المغذيات وينظم مستوى الغلوكوز في الدم ويحدّ من رغبتك في تناول السكّر ويحفز عملية الأيض لديك ويسرّع عملية حرق الدهون ويحدّ من احتباس الماء في جسمك.  

 

إنتبهي!

-لا تبالغي في تناول بيكربونات الصودا لأن هذا قد يؤدي إلى معاناتك من نقص في الفيتامينات والمعادن ويحول دون امتصاص جسمك لبعض الأدوية المفيدة. ولا تلجئي إليه في حال كنت تعانين من مشكلات المعدة ومن ارتفاع ضغط الدم.

-يتسم خلّ التفاح بطعم حامض جداً، ما يعني أنّه قد يؤدي إلى إصابتك بتهيّج الحنجرة. إذاً تناوليه باعتدال.

شاهدي بالفيديو وصفة مشروب يضاعف عملية حرق الدهون المتكدسة

 

اقرئي أيضاً

حيلة لحرق دهون الكرش والفخذين.. طبّقيها قبل النوم وستذهلك النتيجة!

شراب الليمون والزنجبيل والقرفة الفتّاك لدهون الكرش

وصفات عشاء حارقة لدهون الكرش

 

أضف تعليقا