اختاري تسريحة ذيل الحصان التي تناسبك لتكشفي خفايا حياتك وشخصيتك

تحبين أن تعتمدي تسريحة ذيل الحصان لأنها عملية وأنيقة. إلا أنّك لا تعرفين أنها قد تدلّ على أنّك تتمتعين ببعض الصفات دون الأخرى وعلى أن حياتك تأخذ هذا الاتجاه وليس ذاك. فإذا أردت أن تتعرّفي إلى ذاتك وإلى خفاياها أكثر، جرّبي هذا الاختبار.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الصورة رقم 1

ربما تفضلين أن تعتمدي هذه التسريحة من ذيل الحصان . وهي التسريحة الأكثر انتشاراً. وهذا يدلّ على أنّك عملية وتتمتعين بالحيوية وتحبين ممارسة التمارين الرياضية. كما يشير إلى أنّه لا يسعك أن تقفي مكتوفة اليدين في مواجهة المواقف المختلفة، سواء كانت سلبيّة أم إيجابيّة وأنّك لا تتخلين عن أهدافك وتسعين إلى تحقيقها أياً يكن الثمن الذي يتعيّن عليك أن تدفعيه في هذه الحالة.

 

الصورة رقم 2

في حال كانت هذه التسريحة هي المفضلة لديك، فاختيارك لها يعني أنّك تتمتعين بالطموح وأنّك تتوقين إلى الاستقلالية وإلى أخذ القرارات التي تناسبك بنفسك. وهذا ما يشكل عقبة أمام سير حياتك الزوجية بطريقة صحيحة أحياناً. إلا أنّه يدلّ أيضاً على أنّ مظهرك يعدّ نقطة قوية لا يمكنك أن تتخلي عنها يوماً.

الصورة رقم 3

إذا رأيت أن هذه التسريحة تناسب شكل وجهك، فهذا يشير إلى أنّك تمتلكين ثقة كبيرة بنفسك، ما يساعدك على أخذ القرارات الصائبة غالباً، سواء ارتبط الأمر بقضايا خاصة بعائلتك أو بعملك. كما يعني هذا أنّك تتحلين بالصبر وبالقدرة على تحمّل المشقات من أجل تحقيق أهدافك. إلا أنّ بعض التكبّر الذي تُظهرينه قد يجعل بناء الصداقات مهمة صعبة بالنسبة إليك. فانتبهي!

الصورة رقم 4

إذا كانت هذه التسريحة هي التي تعتمدينها في معظم إطلالاتك، فهي تكشف أنّك تتمتّعين بعفوية قد تدفع بعضهم، في العائلة والعمل، إلى إساءة فهمك. لذا، من الضروري أن تفكّري ملياً قبل أن تقولي أي كلمة أو أن تفعلي أي أمر. كذلك يدلّ خيارك هذا على أنّك تسعين إلى لفت انتباه الآخرين بمختلف الوسائل وإلى الظهور دائماً كقائدة أو صاحبة شخصية متميزة. لكن، من الأفضل أن تدعي الأشخاص المحيطين بك يكتشفون ذلك بأنفسهم.

الصورة رقم 5

 اختيارك هذه التسريحة يشير إلى أنك تتمتعين بالجرأة وتقومين بما ترينه صائباً من دون أن تستمعي إلى التعليقات التي يطلقها الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. كما يعني أنّك تنحين نحو التطرّف في ما يتعلق ببعض القواعد التي تفرضينها على أفراد عائلتك وخصوصاً على أطفالك، وهو أمر غير صائب، فخير الأمور أوسطها. إلا أنّ هذا الخيار يدلّ أيضاً على أنّك تحبين المرح وتسعين إلى الاستفادة من كلّ لحظات حياتك قدر الإمكان.

الصورة رقم 6

 تعني هذه التسريحة أنّك لا تهتمين بمظاهر الأمور ولا تصدرين الأحكام السريعة على الآخرين وأنّك تفضلين الانتظار إلى أن تتضح معالم شخصياتهم بشكل جيد قبل أن تطلقي عليهم الصفات المختلفة. كما يشير ذيل الحصان هذا إلى أنّك فوضوية بعض الشيء ولا تحبين السير بحسب خطط محدّدة ولا أن تلتزمي بمواعيد ثابتة. فكلّ ما في هذه الحياة قابل للتعديل والتغيير بالنسبة إليك، باستثناء أمر واحد: ارتباطك بزوجك وأطفالك وأفراد عائلتك.     


اقرئي أيضاً

اختاري المكان الذي يخيفك وسنكشف سراً من أسرارك!

اختاري باقة زهورك بحسب شخصيتك في يوم زفافك

أي لون عدسات تفضلين؟ أزرق، أخضر ، بني أم عسلي.. اختاري واعرفي صفاتك

أضف تعليقا