مشروبك المفضل يكشف ما لا تتوقّعينه من أسرارك

قد لا تلاحظين ذلك، لكنّك تميلين إلى تناول مشروب محدّد خلال فترة المساء. وقد يكون هذا المشروب: القهوة أو الشاي أو الحليب أو العصير أو خلاصة بعض الأعشاب أو الماء فقط. أمّا ما لا تعرفينه فهو أنّ خيارك هذا يرتبط ببعض جوانب شخصيتك.

 

1 القهوة

القهوة هي المشروب الأكثر شيوعاً والأسهل منالاً في العالم. فإذا كنت تحبين تناولها خلال فترة المساء، فهذا يعني أنّ الطيبة هي من أبرز صفاتك. فأنت دائمة الاستعداد لأن تقدّمي كلّ ما لديك من طاقة وعاطفة ومساعدة للآخرين. كما أنّه يدلّ على أنّ أكثر الأمور بساطة تُشعرك بالسعادة وأنّك قنوعة جداً وسريعة الاكتفاء.

 

2  الشاي

هل تفضلين تناول الشاي مساءً؟ هذا يعني أنّك تتسمين بالصراحة والوضوح. فأنت تعبرين بشكل واضح عن كل ما يدور في خلدك من أفكار ومشاعر وإن كان هذا لا يحظى بإعجاب بعض الأشخاص المحيطين بك. فأنت ترفضين الاختباء وراء الأقنعة وتشعرين بالارتياح النفسي بسبب ذلك.

3 الحليب

ربمّا يروق لك أن تشربي كوباً من الحليب خلال فترة المساء. وهذا يكشف جانباً قد لا تتوقّعنيه من شخصيتك: وهو أنّك تُظهرين حماسك تجاه كل أمر تقومين به، سواء ارتبط بالعائلة أو العمل. وفي المقابل، يدلّ هذا الخيار على أنّك تتسمين بالعناد وتُصرّين على تحقيق أهدافك، أياً تكن.  

4 العصير

أياً يكن نوع العصير الذي تتناولينه في المساء، فهو يشير إلى أنّك تعيشين دائماً في عالم الذكريات الجميلة وترفضين أن تتأقلمي مع حاضرك، ما يُشعرك بالحزن وعدم الاكتفاء في الكثير من الأحيان. وبالرغم من ذلك، فإنك لا تتردّدين في المشاركة في مناسبات هذا الحاضر السعيدة.

5 خلاصة عشبية

سواء كنت تشربين مساءً خلاصة البابونج أو اليانسون أو المليسة أو النعناع،... فهذا يعني أنّك تخشين الوحدة وتفضلين تمضية وقتك برفقة أشخاص آخرين. فالبقاء وحيدة يجعلك تشعرين بالاكتئاب. لذا، تسعين بشكل دائم إلى خوض التجارب وحضور الأحداث ذات الطابع العام. فأنت امرأة اجتماعية بامتياز.

 

6 الماء

 

هل تكتفين بشرب الماء مساءً؟ هذا أمر صحيّ جداً وهو يعني أنّك امرأة حيوية وتحبّ الاستفادة من العلاقات التي تُقيمها مع محيطها ومن كل لحظة تمرّ في حياتها. كما يدلّ هذا الخيار على أنّك تتسمين بكاريزما وبجاذبية غامضة تدفع الآخرين إلى التقرب منك من دون أن يعرفوا السبب الحقيقي والفعلي لذلك.  

 

اقرئي ايضاً

أي لون عدسات تفضلين؟ أزرق، أخضر ، بني أم عسلي.. اختاري واعرفي صفاتك

اختاري حجراً ثميناً واكتشفي ما يفشيه من أسرار حياتك

خجولة، فخورة أم مندفعة؟ اختاري قلباً واعرفي من تكونين فعلاً...

أضف تعليقا