خجولة، فخورة أم مندفعة؟ اختاري قلباً واعرفي من تكونين فعلاً...

هل تتركين قلبك يسير خلف أهوائه؟ أم ترسمين له بعض الحدود؟ فأيّ قلب تمتلكين؟ هل هو ذلك المجنّح أم المستكين والمُظهر اقتناعه بالواقع؟ لكي تعرفي الإجابات على هذه الأسئلة وغيرها، قومي بخطوة واحدة: اختاري أحد هذه القلوب.

 

القلب رقم 1

لقد اخترت هذا القلب وهذا يعني أنّك امرأة عاطفية وأنه لا يسعك أن تقاومي مشاعرك. كما أنّك تعبّرين عنها بكلّ ما أوتيت من قوة، ولا سيّما حين يتعلق الأمر بأفراد أسرتيك الكبيرة والصغيرة. أنت زوجة مثالية وتعيشين عادة حياة عائلية مستقرة ومنسجمة خصوصاً أنك تتّسمين بالوفاء وبالقدرة على تقديم التضحيات كلما طُلب إليك ذلك. قد يأخذ انفتاحك على أشخاص تعرفت إليهم حديثاً بعض الوقت، لكنّك، وما أن تفعلي ذلك، تبذلين كلّ ما في وسعك لكي يشعر أولئك الأشخاص بالرضى.

 

القلب رقم 2

أنت صاحبة قلب مندفع، كما أنّك دائمة التفاؤل وغالباً ما يحدوك الأمل خصوصاً في ما يرتبط بحياتك العاطفية. فلكلّ مشكلة تقع بينك وبين زوجك، بالنسبة إليك، حلّ والانفصال أفق لن تبلغيه يوماً. كذلك فإنّك لا تخافين من أن تنفتحي على الأشخاص الذين يعيشون في محيطك، فتبنين علاقات صداقة كثيرة. وبالرغم من ذلك، تتوخّين الحذر وتخشين أن يجرح بعضهم مشاعرك. وفي المقابل، فإنّك تعيشين حالة من التنافس الشديد عندما يتعلق الأمر بعملك. وقد لا يسعك أن تضبطي انفعالاتك في حال تعرّض لك أحدهم بالأذى.  

 

القلب رقم 3  

 اختيارك هذا القلب يدلّ على أنّك شديدة الحذر، بل خجولة أيضاً. لذا، لا يسعك أن تختاري شريك حياتك بسهولة. وفي حال تمكّنت من ذلك، فإنّك لا تعبّرين له عن كلّ ما يجول في خاطرك من أفكار وفي قلبك من مشاعر منذ اللقاءات الأولى، بل تسعين إلى اكتشاف ما يخبئه هو من مشاعر وأفكار أولاً. كما أنّك تفضلين أن يتمتّع بصفات مميّزة جداً وخاصة. كذلك تتوقين إلى أن تؤدي كلّ مهماتك بدقة تامة، فأنت تميلين إلى المثالية. وهذا ما يجعلك لا تتقبلين الأخطاء ولا تتمكنين من تحقيق الانسجام مع محيطك الاجتماعي.  


 
 القلب رقم 4

تتمتعين بقلب قويّ. فأنت امرأة مستقلة ومحبّة للمغامرة. كذلك فإنك تعرفين تماماً ما يناسبك على الصعد كافة وما لا يناسبك. لذا، لا يمكن أيّ عقبة أن تقف حائلاً دون بلوغك ما تريدين على المستوى العاطفي. فشريك حياتك هو الشخص الذي قبلت الارتباط به استناداً إلى قناعة ورضى تامين. وفي المقابل، تتّسمين بجاذبية لا حدود لها وتلفت شخصيتك الكثير من الأنظار، علماً أنك تفخرين بنفسك وإن كنت لا تعبرين عن ذلك بشكل صريح. كما أنك تبدين دائماً استعدادك للقيام بما تؤمنين به وتطلبين إلى شريك حياتك أن يلتقيك عند منتصف الطريق حين يتعلق الأمر بأخذكما قراراً ما.  


 

اقرئي أيضاً

اختاري باباً واكتشفي شخصيتك وما يخبئه لك الغد؟

ما هو شكل شاربي زوجك؟.. اختاري واكتشفي أي امراة أنتِ؟

اختاري اطلالة السهرة التي تعجبك واكتشفي من تكونين؟

   

أضف تعليقا