فساتين خطوبة للمحجبات بجمال "الدوقة" الشرقية

حملت مجموعة المصمم أنطونيوس كوتور لخريف 2016 لطلتك عنواناً شرقياً بلمسات الفخامة العربية، حيث جسدت جمال المرأة وجاذبيتها في عدة تصاميم براقة اتسمت جميعها بالأناقة البالغة، وأكثر ما لفت انتباهنا لها تعدد الفساتين المحتشمة التي تصلح للعروس المحجبة في حفل خطوبتها.

"الجميلة" تصحبك في جولة إلى عالم الأناقة والفخامة مع أجمل فساتين زفاف المصمم العالمي

. Antonios Couture

لمحة سريعة على فساتين أنطونيوس كوتور لعام 2016:

من النظرة الأولى ستشاهدين عروستنا اللمحة الشرقية باللمسات العصرية التي بدت في بعض التصاميم من استخدام الكابات والتطريزات المفعمة بالتفاصيل الدقيقة التي تميل دائما إليها كل عروس شرقية.

بجمال الأقمشة المنوعة بين التل والأورجانزا والحرير مع الدانتيل، قدم لنا المصمم تشكيلات خلابة من الفساتين المجسمة المحددة للقوام، كذلك لم تغب عنه الفساتين بالتنورة الواسعة المنتفخة والخصر الضيق، والفستان المستقيم بالكاب القصير من الأمام والطويل من الخلف، فيما جاء فستان حورية البحر بأناقة بالغة حالمة يبرز أنوثة المرأة في إطلالتها.

اتسمت المجموعة بطابع من الأناقة والسحر والبريق الخاص بفضل استخدام الأقمشة البراقة والخيوط الذهبية واللامعة لإعطاء مظهر مميز وفريد، وأتت بطابع ملكي يحبس الأنفاس، وعلى الرغم من كثرة التفاصيل اللامعة على الفساتين، إلا أنها أعطتها لمسة محببة شرقية مليئة بالأناقة.

مجموعة فساتين أنطونيوس كوتور صممت لتكون للعروس الباحثة عن طلة الأميرات الراقية لتتشبه بفخامة "الدوقة" وكلاسيكيتها.

تناغمت ألوان المجموعة بين بريق الذهب والفضة ونغمات الأصفر والأزرق والأحمر على الفساتين، معتمداً بكثرة على الوحدات النباتية في التطريز كالزهور وفروع الشجر.

إن كنت تخططين لحفل خطوبتك وتبحثين عن تصميم مناسب لك، ننصحك بالاطلاع على تلك المجموعة الراقية بأحدث تصاميم فساتين السهرة لعام 2016.

أضف تعليقا