فساتين خطوبة "ماكسي" للعروس الخليجية

تميل دائماً العروس الخليجية إلى اختيار فستان الخطوبة الطويل والمحتشم ليتناسب مع المجتمع الشرقي ويضفي عليها أناقة فريدة تعرف بها، ولا يخفى على الفتيات جمال الفستان الماكسي، خاصة عند اختيار العروس له في حفل خطوبتها لتتأنق به.
اكتشفي مع "الجميلة" أرقى الفساتين الماكسي والخلابة، والتي تصدرت أزياء خريف هذا العام 2016 -2017، وجاءت حاملة معها إبداعاً مليئاً بالفخامة بعدة تصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق، وفي ما يلي نستعرض معك أبرزها:

فساتين خطوبة "ماكسي" للعروس الخليجية

أطلق المصمم اللبناني جورج حبيقة تشكيلة مميزة في مجموعته الأخيرة لخريف وشتاء 2017 في أسبوع الموضة في باريس ناسبت الفتاة الشرقية والخليجية بالطول الماكسي والأكمام الطويلة بأناقة فريدة.
وكعادته في تصاميمه المقدمة سار على نفس النهج بتقديم فساتين راقية مميزة ليمتزج الطابع الكلاسيكي مع لمسات الحداثة التي جاءت بارزة من خلال تنوع اختياراته في التصاميم.
مزج بين الطبيعة الساحرة والبريق من خلال التطريزات التي شكلت لوحة فنية فريدة على مظهر تصاميم الفساتين.
فساتين السهرة المناسبة للخطوبة ظهرت بطابع الترف والفخامة من الفستان المكون من قطعتين والفستان بالتنورة الواسعة والفستان المستقيم، وجميعها اتسمت بجمال التطريزات ودقة التفاصيل.
تنوعت الدرجات اللونية في تصاميم حبيقة لتناسب جميع ألوان البشرة من ألوان الباستيل الناعمة والألوان الداكنة.
حملت المجموعة تصاميم فساتين خلابة تأخذك لنمط العروس الأسطورية الأنيقة، شاهديها من خلال الصور التالية لمجموعة جورج حبيقة الهوت كوتور لموسم خريف 2017.

أضف تعليقا