للمحجبات: الكنزات القطنية... قطعة عملية كيف يمكن تنسيقها؟

في خزانة كل محجبة هناك قطعة ضرورية لا تستغني عنها أبداً، خاصة في فصل الصيف ألا وهي الكنزة القطنية أو ما يعرف بالـ "بادي".

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لا تخل خزانة المحجبة من الكنزات القطنية الملونة، فهي تكمل إطلالة المرأة وتعطيها جاذبية أكثر. اليك بعض التفاصيل حول كيفية تنسيق تلك القطعة وإختيارها.

  • ابتعدي عن النايلون: لا تشتري الكنزة المصنوعة من النايلون لانها تزيد من حدة الحرارة. بل اختاري القطنية وإقرأي المعلومات حول الاقمشة المصنوعة منها. لأن القطن يمتص العرق ويعطيك بعض البرودة في الصيف.
  • مع قمصان الشيفون: تلجأ المحجبة الى تلك الكنزة خلال ارتداء قمصان الشيفون لكي تغطّي قوامها. تلك الكنزة قطعة عملية وتسهّل لوك المرأة.
  • الالوان: احرصي على شراء الكنزات بشتى الالوان، ونسقي كل لون مع الستايل الذي ترتديه. كما تتوفر كنزات قطنية مخططة بالابيض أو الاسود وهي تتلاءم مع الثياب الموحدة الالوان.
  • للثياب الطويلة والقصيرة: بما أن الـ "جيليه" رائجة حالياً، خاصة الطويلة منها والمفتوحة، لذلك يمكن إرتداء كنزة قطنية قصيرة تحت الــ "جيليه" وتنسدل على قوامك بسهولة. كما يمكن ارتداء تلك الكنزة مع سروال الجينز والقماش الفضفاضة، وهو ستايل شبابي تميل نحوه المراهقات.
  • مع التنانير أيضاً: عند اختيار تنورة طويلة يمكن ارتداء كنزة قطنية ووضعها تحت التنورة. ذلك الستايل ناعم وهو يتلاءم مع الفتيات في سن الثلاثين والاربعين لانه لوك جدي ورسمي قليلاً.
  • جميلة مع الفساتين: احرصي على اختيار تلك الكنزة مع الفساتين القطنية. لكن هذه المرة ارتدي الكنزة تحت الثوب لكي تبرزي قصة الفستان ورونقه، كما تبرز نحافة يديك.
  • الاكمام الطويلة: تتوفر الكنزات بالاكمام الطويلة أو المتوسطة، وهي تعطي جمالية للمرأة اذا عرفت كيف تبرزها.

 

إقرئي أيضاً: للمحجبات: الأناقة المثالية في الجينز.. هذه هي قواعدها 

إقرئي أيضاً: للمحجبات: نصائح في الموضة تزيدك طولاً

إقرئي أيضاً: للمحجبات: السروال الواسع... مريح وعصري للمحجبة 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات