بالفيديو وبالصور: للمحجبات لفات حجاب عملية للجامعة

  • مع إنطلاقة العام الدراسي وتحديداً الجامعي منه، تبدأ المحجبة بالبحث عن لفات عملية ترتديها خلال العام.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    تبحث المرأة المحجبة التي تدرس في الجامعة عن كل اللوكات الراقية والهادئة لكي تكون عنوان حضورها اليومي. اليك بعض التفاصيل عن اختيار الحجاب المناسب للجامعة:

    • ابتعدي عن اللفات المعجقة: على المحجبة ألا تقترب من اللفات الضخمة خلال دوامها في الجامعة، منها التي تقوم على الطبقات المتعددة فوق بعضها البعض. بل يكفي ان تطل بستايل بسيط فحسب يتلاءم مع الجامعة.
    • لا تضعي الاكسسوارات: ابتعدي عن اكسسوارات الحجاب التي ربما تلجأين اليها خلال المناسبات. ارتدي حجاباً خالياً من الاكسسوارات على اختلافها، منها التاج الذي ينسدل على الجبين، او حتى الاقراط البارزة تحت الحجاب. كلما كان حجابك بسيطاً كلما نجحت اطلالتك الجامعية.
    • اللفات العفوية: تعتبر اللفات الناعمة الاكثر انتشاراً بين الفتيات. تلك اللفات تقوم على تقسيم المنديل الى قمسين (وسط المنديل) ووضع دبوس تحت الذقن ثم ردّه الى الخلف. كما يمكن اللجوء الى الحجاب الجاهز، وهو يتوفر في المحلات ويخفف من عبء اللفة. كذلك يمكن اعتماد اللفة التركية الشهيرة، وهي بسيطة ولا تحتاج الى وقت طويل لتنفيذها.
    • الالوان الاحادية: يجب اختيار المناديل ذات الالوان الموحدة، بعيداً عن المناديل المعجقة والمزخرفة. فالالوان الموحدة تعطي طلة راقية، وخصوصاً الالوان الترابية منها البني والباج والزهري. ابتعدي عن الالوان القوية كالاحمر والبرتقالي.
    • أقمشة ثابتة: بما اننا ستدوامين في الجامعة ساعات طويلة، لذلك تبحثين عن اقمشة تثبّت الحجاب منها القطني او القطني والحريري معاً. كما يجب تثبيت الحجاب بالدبابيس كي تبقين طيلة النهار مرتاحة خلال دراستك.

    شاهدي طريقة لف الحجاب الناعم

     

    فيديو آخر

     

    إقرئي أيضاً:  للسمراء المحجبة ألوان لفات دافئة تزيدها جمالاً

    إقرئي أيضاً:  بالصور وبالفيديو: لفات طرح عصرية من القطن

    إقرئي أيضاً: لفات حجاب للمرأة العصرية

    أضف تعليقا