هل تعرفين ما الذي يجعله سعيداً؟ الأبراج تكشف لك سره

هناك مقاربة خاطئة لمفهوم السعادة في العلاقات. فكل طرف يعتبر بأن الاخر هو المسؤول عن سعادته، وهذا مفهوم يجعل العلاقات غير صحية وحافلة بالمشاجرات. كل شخص مسؤول عن سعادته الخاصة، وحين يحققها يمكنه مشاركتها مع الشريك وهكذا تكون السعادة الزوجية متكافئة وصحية.

 

يصعب علينا أحيانا معرفة مع الذي يجعل الشريك سعيداً، فنحن نعرف ما الذي يفضله لكننا لا نعرف وبشكل دقيق التفاصيل السرية الخاصة به التي تجعله يشعر بالسعادة الحقيقة. حسناً الابراج تملك الاجابات وستكشف لك الأسرار.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يختبر سعادة الدنيا حين يقوم بـ 20 مهمة في الوقت عينه وينجح. سعادة الحمل ترتبط دائماً بالنجاح وبالحياة التي تملك هدفاً واضحاً وجدولاً حافلاً. ليس بالضرورة ان يكون الجدول محصوراً بالعمل، بل مجرد معرفة الحمل بأن هناك الكثير من الامور التي عليه القيام بها فهو سيشعر بالسعادة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أي شيء يجعل الثور يشعر بالراحة والإسترخاء والتدليل سيكون مصدر سعادته. الملابس المريحة، الطعام اللذيذ، الهدايا الثمينة، الاثاث الفاخرة. لكن ما يجعل الثور سعيداً بشكل يفوق الوصف هو عدم إرغامه على إعتماد الحمية أو تناول الطعام الصحي المسلوق أو المشوي.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيكون في قمة السعادة حين تجلسان لتناول العشاء وتتبادلان الاحاديث. هذه اللحظات ثمينة جداً للجوزاء. الملابس الجديدة تجعل الرجل الجوزاء كطفل صغير لا يمكنه الانتظار حتى يرتديها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الإشارات البسيطة التي تعتبر عن حبك تجعلك السرطان سعيداً. لمسة يد، أو عناق أو حتى نظرة تجعله يشعر بالإطمئنان. السرطان غير متطلب وهكذا أمور بسيطة ستجعله أسعد رجل في العالم

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تريدين إسعاد الأسد، قومي بدعوة الاصدقاء والاقارب لتناول العشاء او الغداء او خططي لمناسبة ما تجمع أكبر عدد ممكن من معارفكما. هكذا ستوفرين له الفرصة ليتصرف كالملك ويكون محط اهتمام الجميع.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يحب الامسيات الهادئة التي تشاهدان خلالها التلفاز. كما أنه يشعر بالسعادة حين يتواجد مع أشخاص متواضعين لأنه لا يمكنه إحتمال التصنع والتعجرف. دعي العذراء يمضي وقته وهو يطالع كتبه المفضلة وسيكون في قمة السعادة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

جلسة في مقهى ما وتناول القهوة معه ستجعله سعيداً لكن ما يمنحه السعادة المطلقة هو حين يشعر بأن الجميع في محيطه على توافق تام.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مغازلتك ثم الخوض في حديث مريح ظريف معك لا علاقة له بالحب تجعله سعيداً. الاجتماع مع الاصدقاء له اهميته لذلك لا تحاولي منع العقرب من التواصل مع الاصدقاء.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

أي اجواء إيجابية تمنح القوس السعادة شرط الا تكون في المنزل. لسبب أو لاخر القوس لا يمكنه احتمال البقاء في المنزل.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

إمنحي الجدي مساحته الخاصة كي يمضي الوقت بمفرده وسيكون سعيداً وسيشكرك لاحقاً . لكن ما يجعله في قمة السعادة هو ان تطلبي منه تنظيم أي حدث كان.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

دعي الدلو يقوم بالتطوع لخدمة المجتمع وسيعود اليك في قمة السعادة. قومي باعمال تدل على الكرم وطيبة قلبك وسيكون اسعد رجل في الوجود.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

دعي الحوت يكتشف جانبه الروحي وقومي بدعوته للمتاحف أو الحفلات. لكن السعادة المطلقة تأتي من تعلمه لشيء ما له علاقة بالفن لم يكن يعرفه من قبل.

 

إقرئي أيضاً:

ما الذي يجعلك تفقدين شعورك بالأمان وفق الأبراج ؟

ما الذي يجعله الرجل الذي ستمضين حياتك معه‪؟ ‬الأبراج تكشف لك ذلك

لماذا تطالعين الأبراج؟ إكتشفي ذلك

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية