الابراج الاكثر قدرة على الغزل

بعض النساء يمكنهن مغازلة الرجل بسهولة تامة، فهن ولسبب ما يملكن هذه الموهبة. في المقابل هناك الفئة التي لا يمكنها المغازلة حتى ولو حاولت مئات المرات. الابراج التي تكشف الكثير عن خفايا الشخصيات يمكنها ان تكشف اسلوب وتقنيات غزل كل برج والابراج التي تتجاوب معه وطبيعة العلاقة التي يمكن ان تنشأ.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أسلوبك في الغزل جريء ومباشر، وبطبيعة الحال فان ثقتك بنفسك تجذب الجنس الاخر. لا تترددين في القيام بالخطوة الاولى ولا تجدين حرجاً في إستخدام كل سحرك لاستمالته. الابراج التي يمكنك مغازلتها بهذا الاسلوب هي الميزان، الجدي والحمل. اما للعلاقات الجدية الطويلة الامد فان هذه النوعية من الغزل تضمن لك قلب الجوزاء، الاسد، القوس والدلو.

 

إقرئي أيضاً: هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

بما انك إمرأة لطيفة وحساسة فانت تفضلين ان يقوم الرجل بالخطوة الاولى. اسلوبك في الغزل يشبهك وعليه فهو انثوي جداً، وهذا الاسلوب يجذب العقرب والحمل والعذراء. اما للعلاقة الجدية فعليك مغازلة الجدي، الميزان والجوزاء.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تملكين موهبة خاصة تجعل اسلوبك في الحديث أشبه بالتنويم المغنظيسي، وهذا هو اسلوبك القاتل في الغزل. ولجعل تأثير كلامك مضاعفاً فانت تعتمدين ايضا على لغة الجسد وتظهرين اشارات متناقضة تجعل الرجل يلهث خلفك. الأسلوب هذا ينفع مع الاسد، العقرب والعذراء. اما للعلاقة الجدية فعليك مغازلة الميزان ،الحمل والدلو.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أسلوب في الغزل آسر من ناحية ومراع جداً من ناحية اخرى. تهتمين وبصدق للإستماع حتى ولو كان يتحدث عن علاقاته السابقة أو عن يومه السيء وعليه فأنت لا تتعمدين إظهار اهتمامك الصادق بالآخرين كأسلوب غزل وهذا ما يجعله يعجز عن مقاومة سحرك. هذه التقنية تنفع مع الاسد ،الحوت والجدي. وللعلاقات الجدية الطويلة الامد عليك بمغازلة الثور، العذراء، والحوت.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

إشباع غرور الآخرين ليس بالتأكيد أسلوبك في الغزل بل العكس تماماً. أسلوبك في الغزل يتمحور حول إشباع غرورك والحصول على أكبر قدر ممكن من الاهتمام. تملكين اسلوبك الخاص القائم على كل ما هو مثير لجذب الآخر. الأسد لن يتجاوب بطبيعة الحال مع غزلك لأنه يريد من يرضي غروره، لكن الابراج التي تتفاعل معه هي العذراء والميزان وللعلاقات الطويلة الأمد عليك بمغازلة الحوت و القوس.

إقرئي أيضاً: من هي الأبراج الأكثر غيرة؟

 

إقرئي أيضاً: أي أبراج تشكل ثنائيات مثالية؟ 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ملكة الاشارات المختلطة، فتارة تكونين متحفظة وفي لمح البصر تتحولين إلى الاسلوب الهجومي المباشر. مغازلتك محصورة بنوعية محددة من الرجال ولا تختارين عشوائياً. تعتمدين على الذكاء والاثارة لجذب الآخرين. الابراج التي تتفاعل مع غزلك هي العقرب والميزان والجوزاء للعلاقات الجدية الطويلة الامد عليك بمغازلة الثور والسرطان والجدي.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الغزل جزء من طبيعتك وتملكين الكثير من السحر والخدع لدعم أساليبك المتنوعة. وبما أنك تحرصين على جعل الجميع يشعرون بشكل إيجابي حيال أنفسهم فأنت عمليا تغازلين الجميع.  الابراج التي تتفاعل مع أسلوبك في الغزل هي الثور والميزان والحمل. أما للعلاقات الطويلة الامد فالابراج التي عليك مغازلتها هي الاسد والدلو والجوزاء.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تملكين مهارات خيالية في الغزل وأنت في الواقع تستمتعين بممارسة هذه اللعبة. تعتمدين وبشكل كبير على صفاتك الجسدية وعلى مهاراتك في إظهار إثارتك. الابراج التي تتفاعل مع هذا النوع من الغزل هي الثور، القوس والحمل، أما للعلاقات الطويلة الامد فعليك مغازلة الحوت، السرطان، والجدي.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

أسلوبك في الغزل يشبه شخصيتك فهو مرح ومغامر. تملكين موهبة في جذب الآخرين من خلال قصصك المثيرة للاهتمام. هذا الاسلوب يجعلك تبدين وكأنك لا تقومين بالمغازلة عن سابق إصرار وتصميم ما يجعله أكثر فعالية. وبما أنك لا تحبين الاستقرار فغالبا ما تتركين الآخرين في حيرة من أمرهم. الابراج التي تتفاعل مع أسلوب القوس في الغزل هي القوس، والعقرب. أما للعلاقات الطويلة الامد فعليك مغازلة الميزان، الجوزاء، والاسد.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أسلوبك في الغزل مباشر وصادق جداً، وقد تكونين متحفظة بعض الشيء. تريدين أن يكتشف الآخر ما يقع خلف الهدوء والرصانة التي تتمتعين بها لكنك في الوقت عينه تصعبين عليهم المهمة.

الابراج التي تتفاعل مع هذا النوع من الغزل هي الحمل، السرطان، والميزان. أما للعلاقات الطويلة الأمد فعليك مغازلة الجدي، العقرب و العذراء.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تحبين الغزل لأنه يظهر الكاريزما التي تتمتعين بها. بارعة في الغزل لدرجة أنه يمكنك مغازلة مجموعة كبيرة من الرجال في الوقت عينه بحسك العالي من الفكاهة، والتعاطف. الابراج التي تتفاعل مع هذا النوع من الغزل هي العقرب، الاسد والحوت. أما للعلاقات الطويلة الامد فعليك مغازلة الجوزاء، الميزان، والقوس.

 

ابارج الاكثر قدرة على الغزل

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

عندما يتعلق الأمر بالمغازلة فان من الصعوبة بمكان التمييز بين الواقع وبين ما هو غير واقعي. الغزل ليس جزءاً من طبيعتك لذلك تحاولين بقوة و تلجأين أحيانا إلى إدعاء صفات لا تملكينها خصوصا تلك التي تجعلك أكثر غموضاً. الابراج التي تتفاعل مع أسلوبك في الغزل هي الثور، الميزان والدلو. أما للعلاقات الطويلة الامد فعليك مغازلة السرطان، العقرب والثور.

 

إقرئي أيضاً: الأبراج الأكثر رومانسية ..هذه هي!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات