هذه هي الامور التي ترفضينها في العلاقة.. وفق الابراج

العلاقات تستمر بفضل المساومة والقدرة على التنازل لايجاد أرضية مشتركة بين الطرفين. لكن هناك بعض الامور التي لا يمكن لبعض الاشخاص تقبلها على الاطلاق، هذه الامور تختلف من إمرأة الى أخرى فبينما يمكن للبعض تقبل الكذب مثلاً لا يمكن لامرأة  أخرى تقبله على الاطلاق.

 

فما هي الامور التي لا تتقبلينها بأي شكل من الاشكال في علاقاتك؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل مستقلة محبة لكل ما هو حماسي في هذه الحياة. تملك حوافز تدفعها للمضي قدماً طوال الوقت وعليه فهي ترفض كلياً تقبل الشريك الكسول الخمول الذي لا يمكنه الاعتماد على نفسه. في المقابل تحب أن تكون لها  الاولوية الوحيدة في حياة الرجل، لذلك وضعها في المرتبة الثانية سيجعلها تضع الرجل في المرتبة المليون.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الإستقرار وسير الامور وفق نظام معين من اهم الامور للمرأة للثور. هوسها بانجاز الامور  بطريقة معينة يجعلها ترفض الشريك الفوضوي الذي لا يأخذ الامور على محمل الجد. كما انها ترفض بشكل قاطع الاستمرار مع رجل متصنع او متهور مندفع لا يفكر قبل الكلام أو التصرف.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء تعشق المرح وهوايتها المفضلة هي الحديث الدائم. أي رجل لا يمكنه مجاراة هذا العشق يجد نفسه خارج حياة الجوزاء بلمح البصر. الجدية والصرامة من الامور التي لا يمكن للجوزاء التعايش معها. تجاهلها أو إبداء ملاحظات قاسية من الامور التي لا تتقبلها أيضاً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان مخلصة وجديرة بالثقة ومراعية لمشاعر الآخرين. عدم القدرة على التوافق مع الاخرين أو عدم القدرة على التعاطف أو إظهار هذا التعاطف يجعل المرأة السرطان تتخلى عن شريكها. وبطبيعة الحال الكذب والخيانة من الامور التي لا يمكنها تقبلها على الاطلاق.

 

إقرئي أيضاً: هذه هي صفاتك في الحب وفقاً للأبراج

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد يعشق الإهتمام ليرضي غروره وعليه فان أي شخص يتصرف بطريقة تسرق الاضواء منه هو شخص مرفوض. وعليه ان كان الشريك يملك كاريزما تجعله يتفوق على الاسد فهو خارج حياته فوراً. من الامور التي لا يتقبلها الاسد عدم قدرة الشريك على إشباع غروره والانبهار الدائم به وبتصرفاته. الانتقاد، او حتى الملاحظات السلبية مرفوضة أما إن كانت هذه الملاحظات علنية فان العلاقة بالتأكيد تنتهي في تلك اللحظة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء عملية جداً وتملك حساً عالياً من المسؤولية. حياتها تسير وفق جدول محدد أي رجل عبثي فوضوي لا يقدر قيمة النظام لا يناسبها. التسرع والعشوائية من التصرفات التي تثير جنونها وتجعلها تطرده من حياتها باسرع وقت ممكن.

الرجل الذي يملك حساً خاصاً بالموضة او الذي لا يهتم بهندامه وشكله لا مكان له في حياتها.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان مخلوق إجتماعي، يحب الاختلاط والتواصل مع الاخرين ويعشق تكوين صداقات جديدة. الرجل الذي لا يحب الاختلاط ويتجنب العلاقات الاجتماعية لا يتناسب إطلاقا مع المرأة الميزان. السخرية والملاحظات اللاذعة و«البصبصبة» من التصرفات التي تجعل المرأة الميزان تتخلى عنه بسهولة .

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب المتلاعب بطبيعته يرفض الكذب. المرأة العقرب لا يمكنها تقبل الكذب بأي شكل من الاشكال كما انها تملك حدساً قوياً جداً يمكنها من كشف الامور. العقرب يغضب من تجرّؤ  الاخر على الكذب عليه اكثر من نوعية الكذبة نفسها. لذلك اي رجل يحتفظ بالاسرار او يقدم على الخيانة او يلجأ لاساليب الخداع مرفوض كلياً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس تحب الحب وعليه فهي لا تمانع قليل من الغزل هنا وكثير من الدلع هناك حتى ولو كانت مرتبطة لكنها وفي تناقض كامل ترفض كليا قيام الشريك بخيانتها. المرأة القوس تتوقع من شريكها الالتزام الكامل الذي يعادل الالتزام الذي تدعيه قولاً ولا تقوم به فعلاً.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يتمتع بحس عال من المسؤولية ويعمل جاهداً لتكوين صورة تجعله يبدو أكثر قوة أو نفوذاً مما هو عليه. اي رجل غير مسؤول أو مغرور او سوقي لا يمكن للمرأة الجدي تقبله. التصرفات التي تعكر الصورة «المثالية» التي كونتها من الامور التي لا يمكنها تقبلها باي شكل من الاشكال. قد لا تهتم بتفاصيل اخرى مزعجة شرط ان تكون سرية ولا تؤثر على صورتها أمام الاخربن.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو تنظر الى الصورة الكاملة وتملك الذكاء والحنكة. أي رجل لا يمكنه رؤية الصورة كاملة لا يمكنه الاستمرار معها، كما ان اي محاولة لتعكير صفو هذه الصورة ستجعل الدلو في حالة من النفور. عدم الاكتراث وعدم القدرة على التعاطف من الصفات التي لا يمكنها تقبلها،بالاضافة الى الكذب والخيانة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت الحالم الروحاني الحساس لا يمكنه تحمل الإنتقادات اللاذعة او التهكم. السخرية من احلامهم ونظرياتهم الحالمة من التصرفات التي تؤذي الحوت بشكل كبير جداً لذلك اي رجل يقدم على ذلك يتم التخلي عنه. عدم القدرة على إشباع الحوت عاطفياً من الصفات التي لا يمكن تقبلها وتجعله ينهي العلاقة.

 

إقرئي أيضاً: أسلوبك في الكذب .. تفضحه الأبراج

إقرئي أيضاً: وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

إقرئي أيضاً: هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

أضف تعليقا