تعرفي على أهمية التفاصيل الدقيقة في فستان الزفاف

الكثير من فساتين الزفاف تقع عيناك عليها أثناء بحثك عن فستان يوم العرس المميز، وقد تحتارين في اختيار الفستان والموديل الذي يجسده بالتأكيد، كما أن اختيار التصميم يلعب دوراً بارزاً في مظهرك، والتفاصيل الدقيقة أيضاً تزيد فستان الزفاف أناقة لتظهر العروس مختلفة عن الأخريات من المدعوات.
نطرح لك مثالاً: هناك من يملن لاختيار فستان الزفاف البسيط والناعم دون تفاصيل، وبالتالي يظهرن بصورة ناعمة، ولكن لا يتمتعن بوهج جمال العروس التي تطمح إليه العرائس، لذا نعرفك عزيزتي الجميلة على كيفية اختيار التفاصيل الدقيقة التي تظهر جمال فستانك زفافك وما يجب أن تسلطي اختيارك عليه.

ما هي التفاصيل الدقيقة التي تظهر فستان الزفاف؟

لا يوجد أجمل من التفاصيل الدقيقة والبارزة التي تضفي اللمحة المميزة على ستايل العروس وتبرز جمال التصميم من التطريزات الخلابة الدقيقة والمرصعة باللؤلؤ السواروفسكي والترتر الملون، كذلك الطبقات الجانبية للفستان وتدرجات الكرانيش بها.

ولا يغيب عنا جمال تداخل الأقمشة من دمج الدانتيل مع الشيفون لخلق طابع "التاتو"، كذلك الأزهار المجسمة والبارزة بتقنية الـــ3D المذهلة التي تعطي للأزهار المرصعة على الفستان طابعاً ربيعياً خلاباً.

اختيار قماش فستان الزفاف يعد من أهم التفاصيل الدقيقة، خاصة عند رغبتك في اختيار فستان زفاف مميز خالٍ من التطريزات، وبإمكانك هنا أن تختاري القماش الأبيض المطبوع والمنقوش برسومات مائية من نفس درجة اللون أو أقمشة الساتان ذات النقوش اللامعة مع تزيين الفستان بالحزام المرصع الأنيق.

في استكمال لجمال التفاصيل الدقيقة على فساتين الزفاف، والتي نجدها تتمحور بشكل غالب في تميز العروس وتألقها، بجانب تحديد مواطن الجمال بها وإبرازها، يأتي اختيار التطريزات الدقيقة على منطقة الصدر لإبرازه أو الدانتيل الناعم مع الشيفون على الظهر المفتوح لأناقة وأنوثة بالغة.

نتركك عروستنا مع مجموعة مذهلة من فساتين زفاف غلبت عليها التفاصيل الدقيقة المنوعة لتنتقي منها ما تطمحين إليه في ثوب زفافك.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف