موديلات حجاب خريف 2016 وطرق جديدة للفها بالفيديو

يعتبر الخريف من فصول السنة المحببة إلى المحجبة لأنه تدرج فيه ألواناً محدّدة تميزه عن غيره من الفصول.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

مع حلول الخريف تتغير موضة الثياب، وبالتالي تتّجه المحجبة نحو الالوان الهادئة. اليك بعض المعلومات حول أكثر ألوان الحجاب رواجاً هذه الأيام.

  • البني والباج: تعتبر الألوان الترابية الأكثر حضوراً في الخريف، لأنها تشبه الطبيعة إلى حدّ ما ومستوحاة من سحرها. يجب إختيارها على شكل مناديل موحّدة الالوان، بعيداً عن الالوان المعجقة والممزوجة مع بعضها البعض.
  • الازرق والموف اللمّاع: اذا كنت لا تفضّلين الالوان الغامقة في المناديل، يمكنها عندها الاتجاه نحو الفاتحة منها الازرق والموف اللمّاع. تعطي حياة ويمكن تنسيقها بسهولة مع الثياب. الالوان اللمّاعة جذابة في السهرات، وتلفت الانظار.
  • ماذا عن الاخضر؟: لون خريفي بإمتياز، لكنه يتوفّر بدرجات معينة، تكمن جمالية الاخضر بأنه يليق للسمراوات والشقراوات.

شاهدي طريقة عمل اللفة

  • الزهري لكل الفصول: صحيح أن اللون الزهري يحضر بقوّة في الصيف، لكن يبقى له مساحة خاصة في الخريف. يليق بالسهرات والمناسبات الكبيرة مثل الخطوبة، ويكسر الاطلالات الكلاسيكية.

طريقة لف وشاح بنفسجي

  • لكل الثياب: من مميزات الالوان الموحّدة أنه يمكن تنسيقها بسهولة مع الثياب. أيّ أنها لا تحتاج إلى دقّة في الإختيار، وهي تعطي إشراقة للوجه، بعيداً عن الرسومات التي تزين باقي المناديل الملوّنة.

فيديو للف وشاح باللون الرمادي

  • البندانة الكاملة: إعتمدي على البندانة الكاملة التي تغطّي رأسك وشعرك ورقبتك وضعي فوقها المناديل بطرق معينة. لا تتقيّدي بلفّات المناديل الصعبة، ففي الخريف تدرج الموضة المريحة والعفوية.

 

إقرئي أيضاً:

بالفيديو وبالصور: للمحجبات لفات حجاب عملية للجامعة  

بالصور وبالفيديو: للسمراء المحجبة ألوان لفات دافئة تزيدها جمالاً 

بالصور والفيديو: لفات طرح باللون الرمادي لاطلالة مشرقة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات