اللّون الأحمر، الأكثر جرأة وقوّة لشفتيكِ هذا الموسم

الأحمر. الجرأة والقوّة لشفتيكِ هذا الموسم.

اللّون الأحمر للشفاه يتناسب بحسب خبراء التجميل مع جميع ألوان البشرة مستثنيين بذلك الشفاه الرقيقة. هذا إلى عدم اعتياد بعض النساء على وضع اللّون الأحمر على شفاههنّ فيجدنه غريباً لا يتناسب مع شخصيّتهنْ. ولكن لابأس من كسر هذا الاعتياد من خلال مزجه مع القليل من الغلوس للتخفيف من حدّته وتفتيحه قليلاً. وهذا سيجعل وضع اللّون أسهل ويمنح الشفاه بعض الحجم.

احصلي على التركيبة الصحيحة من اللّون الأحمر المشرق

غصّت منصّات عروض هذا الموسم بتدرّجات اللّون الأحمر على الشفاه واعتمدت النهج ذاته العديد من النجمات اللّاتي تردّدن ولا يزلن على أسابيع الموضة التي تشهدها أكثر من عاصمة أوروبيّة. وممّا لا شكّ فيه أنّ وراء كلّ إطلالة تقف أنامل ماهرة تجيد اختيار التركيبة ودرجة اللّون المناسبة وأيضاً طريقة التوزيع المحترفة لهذا اللّون الجريء والقويّ. عند إيجاد درجة اللّون المناسبة للون البشرة الخطوة الثانية في الاهتمام بتركيبة المنتج.
فإذا كنتِمتوجّسة من وضع الأحمر الحقيقيّ على الشفاه جرّبي تركيبة أخفّ، فهذا يشعركِ بالراحة ولن تتفاجئي من اللّون إذا ما كنتِ تطبّيقنه للمرّة الأولى.
بالمقابل وللحصول على شفاه حمراء بلون كثيف اختاري أحمر شفاه غير لامع، لأنّه يدوم فترة أطول ويظلّ ثابتاً، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن لون أحمر أقلّ كثافة وحدّة، اختاري أحمر شفاه مضيئاً.

ولشفاه لامعة ضعي الغلوس فهو يدوم لفترة أقصر من أحمر الشفاه إلّا أنّه يمنحها الحيويّة، كما يمكن وضعه منفرداً أو فوق أحمر الشفاه.

احرصي على تطبيق محدّد الشفاه الأحمر بإتقان شديد

ابدأي بتحديد قوس الشفاه- الألوان الجريئة (خاصّة غير اللّامعة منها) تمنحكِ ميزة التحايل على خطّ الشفاه للحصول على شفاه متماثلة. ابدئي من الجزء الأوسط من الشفاه السفلى، ثمّ ارسمي للخارج من قوس الشفاه وللخارج من منتصف الشفاه السفلى نحو زوايا الفم.والآن افتحي فمكِ واملئي الزوايا كلمسة أخيرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج