مكياج خفيف للجامعة بنغمات ناعمة تتماشى مع الحجاب بالفيديو

مع إنطلاق العام الدراسي هذا العام، تقف المحجبة يومياً أمام المرأة وتسأل نفسها عن المكياج الذي ستعتمده.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

من المؤكّد أن المكياج في الجامعة يحتاج الى قواعد معينة تختلف عن المكياج الذي ينفّذ خارج حرم الجامعة. اليك بعض التفاصيل حول مكياج المحجبة الناجح:

  • ترتيب الحواجب: أول خطوة عليك القيام بها قبل تنفيذ المكياج هي ترتيب الحاجبين بطريقة ناعمة. إذا أمكنك إبتعدي عن تاتو الحاجبين، تحديداً الاسود منه، وإعتمدي على الحواجب الطبيعية الكثيفة.
  • المكياج الترابي: من أكثر الالوان التي تليق بالمحجبات في الجامعة هو المكياج الترابي أيّ تدرجات البني والباج والزهري. طبقي ذلك المكياج على ملامحك وسوف تلاحظين الفرق، فهو يعطيكي إطلالة ناعمة وفي الوقت نفسه يبرز ملامحك. اعتمدي على ظلال العينين وأحمر الشفاه البني، أما أحمر الخدود فيمكن إعتماد الباج اللماع قليلاً كي يكسر من حدة البني.
  • الماسكارا والرموش: ابتعدي عن الرموش الاصطناعية في الجامعة، وإلجأي الى الماسكارا. ضعي الماسكارا حتى لو أكثرت منها، مع القليل من المكياج فحسب.
  • الكحل الاسود: في حال أرتدت إحداث تغيير في حضورك عليك وضع القليل من الكحل الاسود داخل العين. فالكحل قادر على احداث فرق كبير في ملامحك، ويجذب الانظار اليك.
  • الكونتورينغ: لا يحتاج لوك الطالبة الى الكونتورينغ، بل القليل من كريم الاساس يكفي لوحده. وزّعيه على وجهك من دون أي اضافات أخرى.

شاهدي طريقة عمل مكياج ناعم

 

A video posted by Makeup_Saparova (@makeup_saparova) on

 

طريقة أخرى

إقرئي أيضاً:

4 حيل بالمكياج لتنحيف الوجه المستدير  

بالفيديو وبالصور: لفة طرحة عصرية ومكياج بالكحل الأخضر يزيد من بريق عينيك

بالخطوات: طريقة عمل مكياج بتقنية "الخبز"

 

أضف تعليقا