من هو الزوج المناسب لك بحسب لون شعرك؟

ما هو لون شعرك الطبيعي؟ أسود؟ كستنائي؟ بنيّ؟ أم مائل إلى الأحمر؟ من الضروري أن تقدّمي  إجابة واضحة لأنّ هذا اللون يحدّد شخصيّة الرجل الذي قد يصبح شريك حياتك يوماً، أي الزوج المناسب تماماً لك. والآن، ليس عليك سوى أن تخوضي هذا الاختبار.

 

1- الشعر الأسود

هل يبدو شعرك أشبه بستار ليلي حالك؟ هل يتميز بلونه الأسود الرائع؟ إذاً، اعلمي أنّ الرجل الذي يليق بك يتسم بشخصيّة حازمة. فهو جدّي، لكنّه لا ينسى أن يبتسم كلما التقاك ولا أن يعيش بعض الأوقات المرحة كلّما تطلب الموقف ذلك. إلا أنّه يحبذ أن يقوم بكل مهماته على أكمل وجه ومنها تلك التي ترتبط بحياتكما ومنزلكما. لذا، لا تشعري بالانزعاج في حال لم يُسمعك الكلام العاطفي الذي تحبين، فهو لا يعبّر عن مشاعره بواسطة الكلمات، بل من خلال الفعل فقط. 

 

2- البني

إذا كان شعرك يتميّز بذلك اللون البنّي اللامع، فهذا يعني ضرورة أن يكون شريك حياتك قادراً على تحقيق التوازن بين مختلف نواحي حياته، بين المنزل والعمل وبينك وبين أسرته الكبرى وأصدقائه. إذاً، من الخطأ أن تحاسبيه بشأن تصرفاته، فهو يُدرك تماماً ما يفعل ويحتسب خطواته بشكل جيد. لذا، يمكنك أن تعتمدي عليه وأن تشعري بالأمان إلى جانبه. لكن، ليس عليك أن تكفّي عن القيام بكلّ ما يتعيّن عليك القيام به. فلديك دور تؤدّينه، كما أنّ شريك حياتك هذا لا يحبّ المرأة السلبية. 

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

3- الكستنائي

لون شعرك البرّاق هذا يعني أنّ الزوج المناسب لك هو ذلك الرجل الذي يتسم بتبدّل المزاج. قد لا يُشعرك هذا بالارتياح. لكن، عليك أن تعلمي أنّه أيضاً يتمتّع بالصبر وبالقدرة على تحمّل كل الظروف وإن بلغت صعوبتها الحدود القصوى. كما أنّه، وإن كان انفعالياً أحياناً يسعى، بكلّ ما أوتي من قوّة، إلى إرضائك وإلى تحقيق ما تريدين. لكن، ليس عليك أن تطلبي إليه تنفيذ الكثير من الطلبات، بل من الأفضل أن تتوخّي الاعتدال في تصرّفاتك لأنّ هذا يعود بالفائدة على حياتكما المشتركة عموماً. 

 

4- الأحمر

هل يبدو شعرك أصهب أو أقرب إلى الأحمر. لون جميل. لكن عليك أن تحذري، فهو يدلّ على أن الرجل الذي يناسبك لا يتحلّى بالكثير من الصبر ولا بالقدرة على حلّ المشكلات بطرق عقلانية وبأقلّ الخسائر الممكنة. لذا، من الضروري أن تتّسمي أنت بهذه القدرة وأن تتجنّبي إثارة الأزمات قدر الإمكان. ومن المفيد جداً أن تتمتّعي بشخصية هادئة وألا تستسلمي للانفعال لأنّه قد يزيد الأمور سوءًا.  كما أنّ العيش إلى جانب هذا الرجل يفرض عليك أن تُظهري دائماً عاطفتك تجاهه، فهو يحتاج إلى ذلك.   

 

إقرئي أيضاً: لون بشرتك يحدّد لون شعرك المناسب

إقرئي أيضاً: ما يكشفه لون شعرك عنك

إقرئي أيضاً: اكتشفي شخصيتك الجنسية من لون شعرك

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية