اكتشفي شخصيتك الجنسية من لون شعرك

كل جزء من الجسم يؤشر ويدلل على شخصية الإنسان، والشعر لا يشذّ عن هذه القاعدة.

لون الشعر يدل على طباع المرأة وشخصيتها بشكل عام، المرأة الشقراء محبة للمرح وصاحبات الشعر الاحمر يملكن طباعاً حادة مقابل حساسية صاحبات الشعر البني وجدية صاحبات الشعر الأسود. وبعيداً عن الاطار العام للشخصيات فإن لون الشعر يدل أيضاً على شخصية المرأة الجنسية. ولأن النساء غالباً ما يلجأن إلى تغيير لون شعرهن فسنذكر بعض الالوان التي لا تندرج في إطار ألوان الشعر الطبيعية.

 

صاحبات الشعر البني

المرأة التي تملك شعراً بنياً رومانسية جداً حين يتعلق الامر بالعلاقة الحميمة. لذلك فهي تحتاج إلى الكثير من المداعبة للدخول في المزاج، وعند الانتهاء من العلاقة تحتاج إلى العناق والقبلات والحنان. غير مبادرة بشكل عام ولا تتصرف على سجيتها في العلاقة الحميمة، لكنها في الوقت عينه تولي إهتماماً كبيراً لسعادة الشريك الجنسية ولو على حسابها. صاحبات الشعر البني ورغم كونهن متحفظات لكنهن بارعات جداً في السرير.

 

صاحبات الشعر الأسود

مزاج صاحبات الشعر الأسود في الجنس غريب إلى حد ما ويتجاوز المألوف بأشواط. لا تحبذ المرأة التي تملك شعراً أسوداً الجنس الناعم، بل تفضل المقاربات الاكثر عنفاً. وللغرابة فهي لا تستمتع بالعلاقة الحميمة إلا حين تكون تحت ضغوطات نفسية كبيرة. تحتاج إلى رجل مسيطر ليتمكن من مجاراتها وإلا كانت العلاقة الجنسية عبارة عن فشل ذريع دائم.

 

إقرئي أيضاً: اكشفي أسرار زوجك المستقبلي من لون عينيه

 

صاحبات الشعر الأشقر

الشقراوات من الناحية الجنسية يفضلن الخضوع للشريك الأقوى، أي أن الرجل الذي لا يتمتع بشخصية قوية لن يتمكن من إشباع رغبات الشقراوات جنسياً. بشكل عام الشقراوات يملكن مزاجاً نارياً في العلاقات الجنسية ولا يخجلن من التصرف على سجيتهن أو حتى المبادرة.

 

صاحبات الشعر الأحمر

كما طباعهن الحادة في الحياة بشكل عام فإن صاحبات الشعر الاحمر يملكن الطباع نفسها السرير. من النساء اللواتي يسهل إثارتهن ويصعب إرضائهن. العلاقة الجنسية مع المرأة صاحبة الشعر الاحمر تتطلب الكثير من الجهود من قبل الشريك. مسيطرات بشكل عام ولا يرضين بأقل من سعادة جنسية مثالية من العلاقة.

 

صاحبات الشعر الرمادي

صاحبات الشعر الرمادي سواء كان طبيعياً أم مصبوغاً عادة لا يستمتعن بالجنس. بالنسبة إليهن العلاقة عبارة عن تفاعل جسدي فقط ولن يصفن العلاقة إطلاقاً بممارسة الحب. لا يعرفن ما يفضلن في السرير ويفضلن أن تكون العلاقة سريعة ومختصرة ومباشرة.

 

صاحبات الشعر الاحمر المائل للبرتقالي

ليس من ألوان الشعر الطبيعية لكنه من الالوان التي باتت رائجة مؤخراً. النساء اللواتي يعتمدن هذا اللون يعشقن تقمص شخصيات مختلفة عن شخصياتهن الحقيقة خلال العلاقة الحميمة. المداعبة لها دورها الكبير في الحياة الجنسية لهذه الفئة من النساء. وفي الواقع إن كنت تعشقين هذا اللون حد الجنون فأنت على الارجح لا تختبرين الوصول إلى السعادة الجنسية خلال العلاقة.. لكنك ممثلة بارعة جداً.

 

صاحبات الشعر الازرق أو الاخضر

من الالوان التي بتنا نشاهدها مؤخراً، النساء اللواتي يلجأن لتلوين شعرهن باللون الازرق يتمتعن بعاطفة جياشة ويستمتعن بالجنس لاقصى الحدود. ماهرات جداً وقادرات على إرضاء الشريك بشكل دائم. أما اللواتي يعتمدن اللون الاخضر فهن بريئات جداً حين يتعلق الامر بالجنس، فبالنسبة إليهن كل علاقة تبدو كما لو كانت المرة الاولى لكنها في الوقت عينه مشحونة بالعاطفة والحب.

 

إقرئي أيضاً: ما يكشفه طول إبهامك عنك

إقرئي أيضاً: ما يقوله طول إصبع قدمكِ عنكِ؟

إقرئي أيضاً: 5 حيل لتكبير مظهر الثدي

أضف تعليقا