اختبار شخصية: اختاري لون الشعر الذي تحبين.. لنقول لك من أنتِ؟

هيا، أطلقي العنان لمخيلتك وقولي أيّ ألوان الشعر تحبين. الأسود، الأبيض، الأحمر، البرتقالي، الموشّح، البني...؟ جدي ضالتك واكتشفي من خلالها بعض جوانب شخصيتك وحياتك. إذاً، قولي أيّ لون شعر تختارين أقل لك من أنت من خلال هذا الاختبار.

 

1- البني

في حال أردت للبني أن يكون لوناً لشعرك، فهذا يعني أنك شخص يمكن الوثوق به والاعتماد عليه للقيام بالكثير من المهمات، وهذا ما يعرفه جيداً الأشخاص المحيطون بك. وقد أظهرت نتائج دراسة أجريت حديثاً أن 67% من النساء اللواتي يخترن اللون البني إنما يشغلن مراكز مهمة في أمكنة عملهنّ. إذاً، إبدئي بالاستفادة من مهاراتك القيادية في مجالك المهني كما في ما يتعلق بشؤون منزلك. فقد يؤثر هذا إيجاباً على الآخرين ويجعل منك نجمة في أعينهم.

2- الأسود

هل اخترت اللون الأسود؟ هذا يشير إلى أنّك تتمتعين بالعمق في ما يتعلق بأفكارك. وأنت تلجئين إلى هذه الصفة حين يتعلق الأمر باختيار صداقاتك وعلاقاتك الاجتماعية. كما أنّك مولعة بعالم الأرقام وتميلين إلى العمل في المجال المالي. إذاً، أنت ماهرة على صعيد إيجاد الإجابات على الأسئلة الكثيرة. وهذا ما يجعلك صديقة يمكن استشارتها في الكثير من الأمور. وانتبهي! فثمة شخص ينتظر لقاءك والتعرف إليك دائماً.  

3- الأحمر

هل يعتبر اللون الأحمر مفضلاً بالنسبة إليك؟ هذا يعني ما يلي: أنت تفخرين بقدراتك وتثقين بنفسك. كما أنّك، في المقابل، شخص عاطفي جداً. وهكذا فإنك تُقبلين على الحياة بشغف وثقة، الأمر الذي يحظى بإعجاب الآخرين. وعادة ما تؤثر تلك الثقة وذلك الشغف إيجاباً على عملك حيث تحققين النجاح في خوض معظم التجارب. لمَ لا؟ فأنت لا تترددين حين يتعلق الأمر بتحقيق أهدافك. لكن، إحذري ولا تدعي الغرور يتسلل إلى نفسك، فقد ينعكس هذا سلباً على علاقاتك.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

4- البنفسجي

هل تحبين هذا اللون؟ هذا يدلّ على أنك تتمتعين بخيال واسع وبحساسية بالغة وبالانسجام مع ذاتك ومع مشاعرك وبالاتزان على المستوى العقلي والنفسي. إلا أنّ اتساع خيالك قد يشكل نعمة ونقمة بالنسبة إليك، فهو قد يساعدك على اكتشاف الكثير من الأمور المخفية وعلى ابتكار الأفكار المميزة. غير أنه قد يثير غضب مسؤوليك في العمل في حال تخطى الحدود المعقولة. فانتبهي!

5- الأزرق

نعم، قد تختارين الأزرق لوناً لشعرك، لمَ لا؟ فأنت امرأة تحب خوض المغامرات وأن تكون موضع إعجاب الآخرين. وبالفعل، حين تتحدثين، تلاحظين أن الآخرين يصغون إليك بإمعان ويهتمون لما تقولين وحين تدعين صديقاتك أو زميلاتك لحضور حدث ما، فإنهنّ سرعان ما يلبين النداء. إذاً، أنت محاطة بأشخاص يكترثون لأمرك حقاً وفعلاً.

6- الأومبريه

هل اخترت الشعرالأومبريه؟ أي متعدد الألوان؟ إذً، أنت تتسمين بشخصية معقدة ومركبة، إذ لا يسع الأشخاص المحيطين بك فهم ما تريدين بوضوح. بل إنهم قد يعتقدون أنّك  ذات شخصية مزدوجة. إلا أنّ هذا ليس بالأمر السلبي، ففي حال تعرّف إليك الآخرون بشكل جيد، فإنهم سيحبون كلّ جوانب شخصيتك وسيتفهمونها. لكن، احرصي دائماً على أن تتقاسمي أوقاتك وأشخاص تحبينهم وتتفقين وأمزجتهم وتطلعاتهم.

7- الأشقر

في حال اخترت هذا اللون المشرق، فاعلمي أنّك تتمتعين بالجاذبية وأن الكثير من الاشخاص المحيطين بك يرغبون في التعرف إليك وبناء الصداقات معك وتقديم المساعدة لك في أيّ شأن من الشؤون. تولين الكثير من العناية لمظهرك، إلا أنّ هذا لا يعني أنّك لا تتحلين بالذكاء والفطنة، بل إنك تتسمين بالجرأة أيضاً وعادة ما تحققين الأهداف التي تسعين إليها. لكن، عليك أن تحرصي على التأكد من صحة أفكارك وعمقها قبل أن تقومي بطرحها لكي تحققي النجاح.

 

8- الرمادي 

   اختيار جريء وهو يدل على أنك تتحلين بالأناقة والقدرة على التطور. فأنت امرأة عصرية وتواكبين آخر وأحدث صيحات الموضة. وهذا ما يثير إعجاب الأشخاص المحيطين بك. لكن، عليك أن تحذري الغيرة التي قد يُبديها بعضهم تجاهك وأن تتوجهي إلى هؤلاء بالكلام الجيد والإيجابي، فهذا قد يدعوهم إلى تغيير وجهة نظرهم ومشاعرهم. ليس هذا فحسب، بل إنك تتمتعين أيضاً بالقدرة على مساعدة الآخرين، ما يجذب إليك الصداقات. 

 

إقرئي أيضاً: ما يكشفه لون شعرك عنك

إقرئي أيضاً: اكتشفي شخصيتك الجنسية من لون شعرك

إقرئي أيضاً: وصفات لتغيّري لون شعرك الأسود.. دون أن تحرقيه

أضف تعليقا