أجمل فساتين الخطوبة من "برونوفياس 2017"

أطلقت دار أزياء "برونوفياس" مجموعة من الألوان المشرقة العصرية لتجتاح بها موضة فساتين السهرات للأعراس والمناسبات والخطوبة، والتي غلب عليها طابع الأنوثة والشباب بالألوان الجريئة المفعمة بالتألق والانبهار.
"الجميلة" تستعرض معك فساتين ملونة للخطوبة، كاشفة لك عن مجموعة فساتين "برونوفياس 2017"  لتتعرفي على أحدث الصيحات البارزة بها:

لمحة عن فساتين "برونوفياس 2017" للخطوبة:

· شملت المجموعة عدداً من أحدث القصات الناعمة والكلاسيكية في ذات الوقت مواكبة للألوان الجريئة وبعض درجات ألوان الباستيل الهادئة لتعطي تنوعاً رائعاً وخيارات مفعمة بالألوان للعروس.
· برز تصميم حورية البحر في فستان طويل من التول والدانتيل، ليتأنق الدانتيل المفرغ على الأكتاف بصورة رذاذ من الزهور الموزع من أعلى الفستان إلى الأسفل.
· سحر الأنوثة المذهلة تمثل في الفساتين الطويلة اللامعة والمطرزة بالترتر بالكامل مع خط العنق الدائري الواسع والظهر المكشوف لتصميم أخاذ وراقٍ.
· جمعت الفساتين بين القصات الضيقة والواسعة بأسلوب فخم وراقٍ، وأكثر الفساتين تفرداً تلك التي تزين ظهرها بقماش الدانتيل والكريستال البراق.
· جاءت بعض الفساتين بتصميم التنورة الضيقة والصدر الفضفاض المصمم بصورة الأشرطة المتعاكسة ليأخذ مركز الصدارة في الأمام والخلف، والأشرطة معاً في القوس الذي يطوق على الخصر.
· التنورة الواسعة والبسيطة بتصميم إمبراطوري ساحر أظهر فخامة مع الدانتيل الجميل من الصدر والتنورة الواسعة المزينة بالجيوب الجانبية بتصميم فستان أنيق وعملي للراحة والأناقة في ذات الوقت.
· تأنقت بعض فساتين الزفاف من "برونوفياس" بالأحجار الكريمة الملونة، مثل: حجر الزفير باللون الأزرق الملكي، وأحجار السواروفسكي البراقة.
· تنوعت ألوان الفساتين بين الجريئة والمشرقة وألوان الباستيل بدرجات الأزرق والوردي والأخضر الفسفوري والأحمر الصارخ والأزرق والأرجواني، وجوهرة الفساتين تمثلت في التركيز على طابع الإغراء الأنيق من خلال أسلوب أنثوي جداً، حيث تبرز الفساتين الجسم بصورة منحوتة ومجسمة.

أضف تعليقا