اختاري اطلالة السهرة التي تعجبك واكتشفي من تكونين؟

تحبين فساتين السهرة وتختارينها بالتصاميم والألوان كافة لكي تناسب مختلف مناسباتك. إذاً، يشكل هذا الفستان جزءًا مهماً من حياتك. بل أكثر من هذا، قد يشكل جزءًا من شخصيتك في حال قررت خوض هذا الاختبار: اختاري فستان السهرة الذي يحظى بإعجابك واعرفي من أنت.

 

الاطلالة رقم 1

تحبين كل ما يلمع في الحياة، من المراكز المهمة إلى الملابس التي تحمل تواقيع علامات راقية إلى الأشخاص الذين يتمتعون بالشهرة. كما أنّك تتوقين إلى أن تصبحي محط أنظار كلّ الأشخاص المحيطين بك. وقد تنجحين في ذلك في بعض الأحيان، لا سيما أنّك تتمتعين ببعض المواهب والطاقات التي تساعدك على ذلك.  أما على مستوى الموضة، فتعرفين ما يناسبك وتختارينه تماما كما تحُسنين القيام بخياراتك الحياتية.

الاطلالة رقم 2
لا تحبّذين أن تعيشي بمفردك، بل تتوقين دائماً إلى أن يبقى برفقتك شخص ما، صديقة ما أو مقربة ما. وهذا بالتالي ما يجعل حياتك الزوجية تتسم بالنجاح والانسجام، علماً أنّك تجيدين اختيار علاقاتك. وفي المقابل، لا يجد الروتين طريقه إلى حياتك، فأنت تعيشين حالة من التطور الدائم على الصعد كافة. كذلك أنت لا تدعين الحزن يسيطر على مشاعرك وتميلين إلى المغامرة وإلى خوض كل ما هو جديد. أما على مستوى الموضة، فتفضلين اختيار صيحتك الخاصة.

الاطلالة رقم 3

لا تعتنين إلى حدّ المبالغة بمظهرك. بل تكتفين ببضع خطوط وعناوين ترسم حدود أناقتك العامة. فأنت تتحلّين بكاريزما تطغى على كل المظاهر. لكنّك قد تبالغين أحياناً في سعيك إلى إبرازها، الأمر الذي قد يجعلك أحياناً موضع سخرية الآخرين. وفي المقابل، تُظهرين استعدادك لمواجهة كل الاحتمالات والظروف التي قد تواجهينها في يومياتك.

الاطلالة رقم 4

تحبين تسليط الضوء على القضايا ذات الشأن العام. إلا أنّك لا تجدين دائماً آذاناً صاغية في محيطك لأنّ لدى الأشخاص المقربين منك اهتمامات أخرى. فأنت دقيقة الملاحظة وترين ما قد لا يراه الآخرون. كما أنّك تتخلين عن مشاعرك الأنانية وتُولين مجتمعك كل الاهتمام، فتقترحين الأفكار التي تهدف إلى تحسين أوضاعه كلما أتيحت لك الفرصة لذلك، ما قد يزعج المقربين منك. أضف إلى هذا أنّك تتحلين بالاستقلالية وأنك تحبين القيام بما يفاجئ الآخرين ويثير دهشتهم.    


اقرئي أيضاً

اختاري حقيبة يدكِ بحسب برجكِ

اختاري مكياجك بحسب برجكِ

مغرمة، معجبة أو مكسورة؟ اختاري قلباً لتعرفي الاجابة

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة