هذا ما تقوله عنك صورك في وسائل التواصل الاجتماعي؟!

تحبّين، كما الكثيرات، أن تنشري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، صوراً خاصّة بك تظهرين فيها بمفردك أو برفقة زوجك أو إلى جانب قريباتك أو صديقاتك... ليس في هذا ما يثير الدهشة. لكن، ما لا تعرفينه هو أنّ هذه الصور قد تكشف المشاعر التي انتابتك أثناء قيامك بنشرها. وماذا بعد؟ إكتشفي المزيد مما قد تقوله عنك صورك من خلال هذا الاختبار.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

هل تعلمين أنّ كلّ صورة تنشرينها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تعكس شعوراً ما تريدين التعبير عنه أمام صديقاتك ومتابعاتك؟ نعم، وهذا الشعور قد يكون الفرح أو العاطفة أو الرضى أو الامتنان أو الفخر أو ربما التوتر والغضب وتقلّب المزاج. وكلّ هذا يرتبط ببعض جوانب حياتك وشخصيتك.

 

1- صورة برفقة زوجك

هل تنشرين عادة صوراً تجمعك ونصفك الآخر؟ هذا يعني أنّك تريدين لكلّ من يتابعك أن يعرف أنّك ترتبطين بهذا الشخص وأنّك تعيشين حالة من السعادة إلى جانب مَن تحبين. بل إنّ هذا قد يشير إلى أنّك تتسمين بحبّ التملّك ولا تقبلين أن يقوم أيّ شخص بالاقتراب من شريك صورتك وحياتك، بل ومنك أيضاً.

 

2- صورة «سيلفي»

إليك هذا الخبر المهم: أشارت الإحصاءات الحديثة إلى أنّ 75% من الصور التي يتمّ نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي التقطت على طريقة السيلفي. فإذا كنت تنتمين إلى فئة الأشخاص الذين شملتهم هذه الإحصاءات، فهذا يعني أنّك تثقين بشكل كبير جداً بمظهرك الخارجي وبالإطلالات التي تعتمدينها. كذلك أنت لا تخشين أن تُبرزي هويتك أمام الآخرين ولا تُعيرين آراء الأشخاص المحيطين بك الكثير من الأهمية.  

3- صورة إلى جانب الصديقات

يشير هذا النوع من الصور إلى أنّك تتمتعين بالاستقلالية. كما يدلّ على أنّك تريدين أن تقولي لصديقاتك الافتراضيات أنّك تشعرين بالأمان في مجتمعك الصغير. وربّما يظهر هذا أنّك تفتقرين إلى الجرأة حيث لا يسعك أن تنشري صوراً التقطت لك بمفردك، الأمر الذي قد ينطبق على المواقف التي تواجهينها فثي حياتك أيضاً.

- 4صور الحفلات

في حال كنت تحبين نشر صور التقطت خلال حفلات حضرتها، فيمكن تفسير هذا بأنّك تسعين إلى الحصول على كل ما يشعرك بالسعادة أياً تكن الظروف وإلى أن تحظي بمشاركة الآخرين فرحك. فأنت لا تتسمين بالأنانية، بل لا يمكنك أن تختبري البهجة إلا إذا شعر بها الأشخاص المحيطون بك أيضاً.   

اقرئي أيضاً

اختاري باباً واكتشفي شخصيتك وما يخبئه لك الغد؟

ما هو شكل شاربي زوجك؟.. اختاري واكتشفي أي امراة أنتِ؟

اختاري اطلالة السهرة التي تعجبك واكتشفي من تكونين؟

 

 

أضف تعليقا