"كوريو -تشكيلة من هيلتون" تفتتح أولى فنادقها في إسبانيا

: افتتحت هيلتون العالمية هذا الأسبوع فندقها "غران هوتيل مونتيسول إيبيزا" ليصبح أول فندق لعلامة الضيافة الرائدة على جزيرة إيبيزا. وهو جزء من مجموعة كوريو التي هي تشكيلة سريعة النمو من الفنادق الراقية المميزة لتلبية احتياجات المسافرين الراغبين في اكتشاف تجارب محلية أصيلة وفريدة.

 

ويعتبر مبنى الفندق الذي أنشئ في عام 1933 أول فندق على الجزيرة، وتعتبره منظمة اليونيسكو معلماً ذا أهمية ثقافية. ومع افتتاحه كجزء من علامة كوريو تم تجديد المبنى بالكامل مع الحفاظ على مظهره المميز من حقبة الاستعمار. وقام المصمم العالمي الشهير لازارو روزا-فايولان بتصميم الغرف الـ 33 الأنيقة للفندق، وتوفر معظم الغرف إطلالة خلابة على البلدة القديمة والميناء.

 

يقع الفندق في قلب مركز إيبيزا التاريخي، على بعد 20 متر من الميناء الحيوي وعلى بعد خطوات من دالت فيلا (المدينة العليا)، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وتضم تشكيلة من المباني الأثرية والأسواق الحديثة. أما الشواطئ الجميلة مثل سيس سالين و كالا فاديلا فيمكن الوصول إليها بسهولة من الفندق، كما يمكن الوصول إلى جزيرة فورمينتيرا عبر رحلة قصيرة بالمركب.  وتتواجد النوادي أيضا بالقرب من الفندق حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالحياة الليلية الشهيرة للجزيرة.

 

ويقع مقهى مونتيسول في الطابق الأرضي من الفندق، وهو مركز للحياة الاجتماعية في إيبيزا منذ تأسيسه في عام 1933. ويلقى رواجاً كبيراً بين السكان المحليين للتمتع بالمطبخ الاسباني المتخصص بالمقبلات، ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 300 ضيف. كما أنه المكان المثالي للاسترخاء والتمتع بشراب منعش على شرفة مطلة على بوليفارد فارا دي ري.

 

في هذا الصدد قالت ديانا فوغان، الرئيس العالمي لعلامة كوريو تشكيلة من هيلتون ودبل تري من هيلتون: "نقوم باختيار كل فندق ينضم إلى تشكيلة كوريو بعناية فائقة. وغران هوتيل مونتيسول إيبيزا ليس باستثناء، فهو ينضم إلى 23 من فنادق كوريو حول العالم، بما في ذلك ريتشوف هامبورغ في ألمانيا الذي هو أولى فنادق التشكيلة في أوروبا، ونحن مسرورون لإضافة هذا الفندق إلى مجموعتنا المتنامية.  فبفضل موقعه المركزي، وخدماته المميزة، ومطعمه الراقي يمكن اعتباره الفندق المثالي للمسافرين إلى إيبيزا."

 

يقدم الفندق خدمة خاصة مفصلة لمساعدة الضيوف في تخطيط وإدارة الرحلة قبل أو أثناء الإقامة. ومساعدة الضيوف بكل شيء قد يحتاجون إليه أثناء إقامتهم في إيبيزا بما في ذلك الحجز في المطاعم وتأجير اليخوت وأنشطة الغوص وغيرها. كما عقد فندق غران هوتيل مونتيسول إيبيزا شراكة تتيح للضيوف حجز قاعات اجتماع خاصة في متحف إيبيزا الأثري القريب. إضافة إلى ذلك، يمكن للفندق الترتيب للقاءات على متن يخوت خاصة مع توفير المأكولات من قبل فريق طهاة الفندق. 

 

من جهته قال إدواردو ميكيل، المدير العام للفندق: "نحن مسرورون جدا لافتتاح فندق غران هوتيل مونتيسول إيبيزا الذي هو أقدم فندق في إيبيزا. الذي استعاد ألقه وأناقته الفاخرة مع عملية التجديد الشاملة. وهو مزود جيدا لخدمة المسافرين إلى إيبيزا، لا سيما أولئك الراغبين في تنظيم المؤتمرات والفعاليات خلال أشهر الشتاء الهادئة في إيبيزا."

 

يشارك فندق غران هوتيل مونتيسول إيبيزا في برنامج "هيلتون إتش هونرز" لمكافأة ولاء الضيف. والتسجيل فيه مجاني ومتاح لجميع الضيوف. ويتمتع أعضاء البرنامج الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات هيلتون بوصولٍ إلى ميزات تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع.

أضف تعليقا