الرسوم المائية تزين مجوهرات العروس لعام 2016

أطلقت دار "Edera" لتصميم المجوهرات مجموعتها الحديثة لهذا الموسم لعام 2016 لمجوهرات العروس بتصميمات غلب عليها استخدام فن الرسوم المائية "Aquarelle "، والتي تمثلت في اختيار المجوهرات الكلاسيكية وتطعيمها مع المجوهرات واللآلئ بألوان الباستيل المائية الناعمة والتدرجات الخفيفة اللونية.
ولكي تطلعي على أناقة وجمال تصاميم المجوهرات، "الجميلة" تقدم لك عرضاً حول أحدث التصاميم الرائجة من الرسوم المائية على مجوهرات العروس وعرض تشكيلة Edera"" الكاملة.

مجموعة "Edera" للعروس لعام 2016:

· مستوحاة تصاميم مجوهرات "Edera" لهذا العام من تقليد عريق من اختيار التشكيلات بالتصاميم الكلاسيكية القديمة التي كانت تبرز في مجوهرات الأميرات في حقبة الماضي قديماً بتصاميمها الرومانسية من العصور الماضية، وخاصة العصر الإدواردي عام 1920.

· جاءت حاملة معها تدرجات الألوان المائية الخفيفة الساحرة التي تم إنشاؤها عن طريق الجمع بين ليونة من الألياف وبريق الأحجار الكريمة والمعادن.

· جاءت ألوان المجوهرات بألوان ناعمة من درجات السماوي والمشمشي والزهري الفاتح.

· شملت المجموعة مجوهرات من تصميم اللبلاب الطويل الذي يتميز في أغطية الرأس للعروس ومصممة بذوق رفيع مع الزهور الرومانسية والدانتيل.

· العقود والأقراط جاءت مزينة باللؤلؤ والفصوص الثمينة بتصميمات مستوحاة من الطبيعة توحي بنمط أناقة الملكات قديماً.

· المجموعة مثلت تصاميم رومانسية مزيّنة بأجمل اللآلئ والأحجار الكريمة، ومرصّعة بالذهب والفضة لإضفاء لمسات من الفخامة الساحرة على أناقة العروس.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس