فساتين زفاف أسطورية للعروس السعودية

لا يخفى على أحد اهتمام العروس السعودية بأن تظل صورتها في يومها المميز خالدة في أبهى حلة وأجمل طلة، ولن يأتي ذلك إلا من خلال انتقاء فستان زفاف مميز يجسد جمال فساتين الأساطير بما تحمله من دقة التفاصيل الخلابة والمميزة التي قد لا تتكرر مرتين في فستان زفاف واحد، جميع ذلك وأكثر برز في مجموعة "دار سارة" لخريف 2017، لتخرج لنا إبداعاً لأجمل وأروع الفساتين الأسطورية الساحرة التي قد تبهرك عزيزتي العروس.
"الجميلة" تكشف لك مجموعة "دار سارة" من فساتين الزفاف، مستعرضة معك أهم ما حملته من خطوط أنيقة ومميزة جسدتها على فستان الزفاف.

لمحة عن فساتين "دار سارة" لخريف 2017:

· قدمت المجموعة فستان الزفاف بتصاميم حملت الإبداعات من جانب الفخامة الخلابة والمميزة التي اتسمت بها.

· تضمنت مجموعة مميزة من الفساتين الواسعة بالتنورة على هيئة كرة ضخمة " over skirt " وحورية البحر بالذيل الطويل الممتد في تمويجات كموج البحر .

· مجموعة "دار سارة" احتوت على تصاميم رومانسية بلمسات الفخامة والحداثة والارستقراطية التي تجسدت في خطوطها.

· أدخلت "دار سارة " في تصاميمها على فستان العروس الألوان الناعمة في تطريزات الفستان بدرجات البيبي روز والذهبي والفضي لتضفي جمالاً فريداً ساحراً على فستان الزفاف.

· مثلت أدق التفاصيل فخامة خلابة من خلال تطريز الفساتين باستخدام السواروفسكي واللؤلؤ والتطريزات اليدوية بالخيوط الملونة والذهبية بتشكيلات الأزهار الناعمة الرقيقة.

· تتميّز فساتين زفاف "دار سارة" بلمستها الأنيقة التي تعبّر عن فخامة العروس السعودية من خلال القصات السلسة في طبقاتٍ متعددة، كاشفة عن ابتكار رائع في تموج فستان الزفاف مع الأقمشة الفاخرة المطرزة بحرفية عالية.

أضف تعليقا