6 أسباب أساسية لاقتناء حقيبة من سيلين

نأمل أن تكوني لديك النية لشراء حقيبة من سيلين، لأنه بعد قراءة هذا المقال حتماً لن تترددي في شرائها. فهذه الدار الفرنسية العريقة تشتهر بأسلوبها الناعم وطابعها الراقي بحيث أنها لا تركز كثيراً على الشعارات والرموز، كما أنها تقدم حقائب ذات جودة عالية تعتبر كنزاً في خزانتك. واليك 6 أسباب لماذا يجب أن تقتني حقيبة من سيلين.

 

  1.  لا للشعارات والرموز

الآراء تنقسم عندما يتعلق الأمر ببروز شعارات واضحة، فمنهم من يحب ذلك، ومنهم من يكره، وكثيرون من يتجهن الى الحقائب الخالية من الشعارات، وهنا تكمن قوة سيلين في انها حقيبة ذات أسلوب بسيط وتلبي ذوق الفاشينيستا البعيدين عن المبالغة والطريقة الوحيدة لتميزي سيلين عن أي حقائب أخرى هو شكلها، موادها وشعار معدني رفيع موجود على ظهر الحقيبة.

 

  1. تفاصيل رائعة

حقائب سيلين يتم ابتكارها بدقة عالية مع التركيز على الحرفية في العمل اليدوي واستخدام أجود أنواع المواد. في تصميمها يتم التركيز بشدة على الحواف واللون والجلد والبطانة وكل التفاصيل الأخرى.

 

  1. الجمال يأتي من الداخل
    كما ذكرنا من قبل، ان تفاصيل سيلين رائعة، فالجودة العالية ودقة تصميم الشكل الخارجي للحقيبة تنتقل أيضاً الى الداخل، بحيث أنها تأتي بغاية الروعة. فعلي سبيل المثال حقيبة Celine Box Bag لديها بطانة جلدية فاخرة من الداخل.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  1. خياراتها متنوعة

الحقائب الأساسية في عالم الموضة كحقائب الـ Tote و الـ Trapeze والـ Trio و الـ Box هي منتشرة في كل مكان، لذا طبعاً أنت تطمحين لحقيبة أكثر فرادةً.  من حسن حظك، ان سيلين لديهم خيارات أكثر من ذلك.


 

  1. المرشحة الصناعية الأوفر حظاً

بما أن فوبي فيلو هي المسؤؤلة، تحولت دار سيلين من كونها دار أزياء متوجهة نحو الافلاس، الى كونها الدار المرشحة لأفضل الحقائب. كل شخص محب للموضة، محررة، مشاهير يحبون حقائب سيلين، ولا يمكننا طبعاً أن نلومهم، اذ أنها حقائب بجودة عالية وأزلية وذات طابع عصري ومترف.

 

  1. استخاماتها متنوعة

فحقيبة سيلين تليق بأزيائك العصرية وأزيائك الخاصة بالمناسبات، فتصاميمها تعكس رقياً وعصرنة في الوقت نفسه خصوصاً جلودها. لذا لا تخافي من اقتناء حقيبة في كل يوم وفي كل موسم من سيلين.

 

إقرئي أيضاً: كيف تختارين حقيبة شانيل بالحجم المناسب لك ؟

إقرئي أيضاً: حوار عن حقيبة Baret مع كانديلا نوفمبر Candela Novembre

إقرئي أيضاً: حقيبة TRI-FOLD الجديدة من دار CÉLINE

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات