آخر صيحات الأحذية والحقائب لشتاء ٢٠١٦

  • الحقيبة والحذاء من أهم الأكسسوارات المكمِّلة لمظهرك وأناقتك، وهنا نقدِّم لك أحدث صيحات عالم الموضة لشتاء ٢٠١٦م للأحذية والحقائب لتكوني دائماً متجدِّدة، وأنيقة ومتألقة. 

     

    أولاً الحقائب: 

    ـ مع رواج موضة الحقيبة الصغيرة «mini bag»، التي لا تتسع لكثير من الأغراض، تستطيعين الآن ارتداء أكثر من حقيبة معاً، لكن بشرط أن تكون بأطوال مختلفة. 

    ـ من أبرز الحقائب الرائجة حالياً حقيبة كلاتش بموضة «color block» مثل حقيبة «فندي بيكايو» الجديدة والمزينة بعصفور الجنة. 

    ـ ومن الحقائب التي لفتت أنظار عاشقات الموضة، خصوصاً في أسابيع الموضة الحقيبة على شكل كتاب، ومتوفر منها أيضاً بلغات عديدة، وهناك حقائب بكتابات باللغة العربيَّة.

    ـ حقيبة الظهر أو «back pack»، التي ظهرت في حقبة التسعينات وتعود إلى عالم الموضة وبقوة، ونجد كثير منها لدى دور الأزياء العالميَّة مثل شانيل وبرادا. 

     

    إقرئي أيضاً: الأحذية العالية لأسلوبك العصري

     

    ثانياً الأحذية: 

    ـ تكتسح أحذية الكاحل وبقوة موضة هذا الشتاء بكل أشكالها وألوانها، خصوصاً الجلديَّة المطبَّعة بألوان زاهية، وجلد التمساح مثل «مارني». 

    ـ يبدو أنَّه من الضروري أن تضمي لخزانتك في هذا الشتاء الحذاء ذا الكعب العريض المنخفض «غير العالي» block heels التي اشتهرت بها بوتيغا فينيتا وغيرها من الماركات الأخرى. 

    ـ برزت هذا الموسم أيضاً موضة ارتداء الجوارب الصوفيَّة أو الجوارب العاديَّة مع الأحذية المفتوحة أو الصيفيَّة، فلا داعي إذاً لشراء أحذية الشتاء والبوتات، فمع ظهور هذه الموضة بإمكاننا ارتداء أحذيتنا الصيفيَّة المفضلة لنا في جميع الفصول. 

    ـ موضة الأحذية المخمليَّة أو الجلديَّة والمزينة بالفرو، التي سيطرت وطغت على جميع مجموعات الأزياء والأكسسوارات الخاصة بشتاء ٢٠١٦م. 

     

    إقرئي أيضاً:حقائب تكتمل معها إطلالاتكِ 

    إقرئي أيضاً: الأحذية المروسة

    إقرئي أيضاً: الحقائب الصغيرة لاطلالة مميزة

    أضف تعليقا