كيف تختارين حقيبة شانيل بالحجم المناسب لك ؟

كما كلنا نعرف، هناك أربع حقائب كلاسيكية من شانيل وهي الميني والحجم المتوسط والجامبو والكبير، اذ للأسف نسخة Mini square و Small Flap لم يتم اعادة ابتكارهما من جديد.
طبعاً، كل حقائب شانيل جميلة ومتميزة بحد ذاتها، لكن حين تقررين شراء حقيبة معينة، أي حجم يجب أن تختاري؟

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

شانيل ميني

لنبدأ مع الشانيل ميني، التي تم ابتكارها بالأصل على شكل مربع، لكن النسخة الجديدة منها التي ظهرت منذ سنوات قليلة باتت تأتي على شكل مستطيل. انها بالأساس تبدو كحقيبة صغيرة. اذا كنت تفضلين الشكل المربع يمكنك أن تجدي من هذه الحقيبة بين تصاميم الفنيتيج القديمة. لكن بالعودة الى القياس. حقيبة الميني هي مناسبة لحفلات العشاء والسهرات. أو في حال كنت فتاة تحب السفر كثيراً ولا تحبين حمل الأوزان. تتسع هذه الحقيبة لمحفظة صغيرة، وحافظة بطاقات، هاتف، مفتاح، أحمر شفاه ومرآة صغيرة. حجمها هو 20 cm x 13 cm x 5 cm.

 

شانيل الحجم المتوسط 

انها حقيبة مناسبة لمختلف المناسبات، ليست كبيرة جداً للسهرات، ومناسبة لمشاريعك اليومية، وستتسع لمختلف احتياجاتك وسيبقى لك مكان خاص لدفتر اليوميات الخاص بك، ومحفظة يد كبيرة. انها أكثر الحقائب كلاسيكية بين الأربع تصاميم. حجمها هو 25.5 cm x 16 cm x 7.5 cm.

 

شانيل جامبو

هل أنت من نوع الفتيات الذي لا يفارقون المنزل من دون أن يحملوا علبة الماكياج الخاصة بهم، أو أو الآيباد؟ اذاً حقيبة شانيل جامبو هي المثالية لك. اذ أن هذا التصميم سيتسع لالكترونياتك، محفظة يدك الكبيرة، دفتر يومياتك، علبة ماكياجك. حجم هذه الحقيبة يجعلها أكثر ملاءمة للنهار. مقاسها هو 30 cm x 20 cm x 10 cm.

 

شانيل ماكسي

وأخيراً نصل الى حقيبة شانيل ماكسي، ذات الحجم الأكبر في المجموعة. انها حقيبة ضخمة لذا انتبهي جيداً في حال لم تكوني طويلة أو كنت نحيفة جداً كما أنها حقيبة ثقيلة نوعاً ما في حال كنت تكرهين الحقائب الثقيلة. هذه الحقيبة الجميلة يمكن أن تتسع لماك بوك 11 انش وطبعاً كل التفاصيل الباقية. حجمها هو  34 cm x 23 cm x 10 cm..

 

إقرئي أيضاً: مجموعة شنط وأحذية "جيمي تشو" لخريف 2016

إقرئي أيضاً: "الكلاتش" يغزو صيحات شنط الأزياء الراقية لخريف 2016

إقرئي أيضاً: شنط يد مستطيلة لربيع وصيف 2016

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات