رموشك طويلة؟ كثيفة؟ أم قصيرة؟ شكلها يكشف زوايا خفية عنكِ

كيف تبدو رموشك؟ هل تشغل جزءًا من جفنك أم كامل مساحته؟ هل هي كثيفة أم متفرقة؟ قصيرة أم طويلة؟ أياً تكن إجابتك، من الضروري أن تعلمي أن شكلها قد يرتبط بزوايا خفية من شخصيتك وحياتك. فاكتشفي ذلك. 

 

الصورة رقم 1

هل تأخذ رموشك هذا الشكل؟ إذا أجبت بـ«نعم»، فهذا يدلّ على أنّك تتمتعين بالقدرة على التكيّف مع كل المواقف أياً تكن. إلا أنك خجولة بعض الشيء وقد تلتزمين الصمت حتى في الحالات التي تفرض عليك أن تتكلّمي. لذا، قد تظلمين نفسك وبعض الأشخاص المحيطين بك أحياناً. لكنّك تحبين، في الحقيقة، أن تعيشي حياة اجتماعية تتميز بالحيوية، الأمر الذي يظهر من خلال العلاقة التي تجمعك وأفراد أسرتك.

 

الصورة رقم 2

يقول الكثير من الأشخاص المحيطين بك إنك صاحبة شخصية فريدة من نوعها. فأنت لا تتأثرين بالصيحات ولا بما هو شائع في مجتمعك من مظاهر. فأنت مستقلة وتثقين بذاتك وبخياراتك إلى حدّ كبير. إلا أنّ هذا قد يوقعك أحياناً في المشاكل. فالناس قد يرفضون مَن لا يسير وفقاً لما تشتهيه رياح المجتمع. إلا أنّ زوجك يتقبل ذلك برحابة صدر، بل ويبدي إعجابه به.

 

الصورة رقم 3

إذا كان هذا هو شكل رموشك، فأنت تظهرين ارتباطاً كبيراً بأسرتك وتنتمين إليها بكلّ ما أوتيت من قوة وتسعين إلى إشاعة الفرح والسعادة في أوساطها وتدافعين عن كل أفرادها. لذا، يصعب إقناعك بأن أحد هؤلاء ارتكب خطأ ما. لكن، انتبهي! فقد ينعكس هذا سلباً على شخصيات أبنائك، إذ يتعين عليهم أن يعرفوا أن لا أحد مثالياً وأن الجميع يخطئ على هذه الأرض.  

الصورة رقم 4

إذا أحببت أحداً أو شيئاً ما، تفعلين هذا بكلّ ما لديك من مشاعر. فأنت لا تعرفين الحلول الوسط وتُبدين التطرف في كل القضايا والأمور التي تواجهينها في حياتك. لذا، عليك أن تعرفي أنّ خير الأمور الوسط وأن الحياة تتطلب بعض الحيلة والمرونة، علماً أن طباعك تنعكس حتى على نظامك الغذائي، فأنت إما تأكلين كثيراً أو لا تأكلين أبداً.

الصورة رقم 5

يرى الجميع أنك مبدعة في كل ما تقومين به. إلا أنك لا تستغلين هذا الإبداع بما يعود على حياتك بالمنفعة. وبالرغم من ذلك، تحبين النظر إلى المشاهد الجميلة والانطلاق، بين الحين والآخر، في أحضان الطبيعة. بل إنّك لا تشاهدين من الأفلام إلا ما يتضمن مشاهد مشابهة. فأنت خيالية إلى حدّ كبير ولا تقوين على تقبل الواقع كما هو، ما يُشعرك أحياناً بالحزن والغضب.

الصورة رقم 6

 هل هذا هو شكل رموشك؟ إذاً، أنت امرأة ذات ذكاء ظاهر وتحبين حلّ الألغاز وخوض المغامرات الصعبة واكتشاف المجهول. لذا، لا تهتمين بالأمور السطحية وإن تعلق الأمر بمظهرك حيث تتلقين الكثير من الانتقادات والتعليقات في هذا الشأن. من هذا المنطلق، عليك أن تستعدي للتغيير لأنّ الشكل الخارجي ضروري أيضاً.

 

إقرئي أيضاً:  حذاء السهرة الذي تختارينه؟ يكشف الكثير عن طباعك

إقرئي أيضاً: خلف نظاراتك الشمسية يختبئ الكثير من أسرارك، فاكتشفيها! 

إقرئي أيضاً: اختاري اطلالة السهرة التي تعجبك واكتشفي من تكونين؟

أضف تعليقا