هل تعلمين أن هذه الأقراط تكشف أسرارك؟ اختبري ذلك

هل أنت من أولئك النساء اللواتي لا يمكنهنّ التخلّي عن الأقراط الكبيرة كجزء لا يتجزأ من إطلالاتهنّ الأنيقة؟ إذاً، ندعوك الآن إلى أن تختاري أحد هذه الأقراط لأنّ خيارك قد يكون الدلالة على أنّ شخصيتك تتمتّع بصفة ما دون غيرها. فهل أنت مستعدة لاكتشاف ذاتك؟ خوضي هذا الاختبار.

 

الصورة رقم 1

هل وقع خيارك على هذه الأقراط؟ هذا يدلّ على أنّك تفضلين تمضية معظم أوقاتك فيما أنت تسترخين وتخلدين إلى الراحة وتتحدّثين، على سبيل التسلية، إلى القريبات والصديقات. وهذا يعني أنّك لا تحبّذين بذل الكثير من الجهود في العمل أو من أجل أداء الواجبات. كما أنّك مستعدّة للتخلي عن أيّ مهمة توكل إليك في حال رأيت انّها لا تضيف المزيد إلى خبرتك أو إلى مخيلتك. وبالرغم من أنّك لا تشعرين بالارتياح إلا في أمكنتك الخاصة مثل منزلك وغرفتك، فأنت تتمتعين بالفضول ولا ترفضين أن يطرأ على حياتك بعض التغيير لكي تتمكني من التكيّف مع الظروف المستجدة. بالفعل، الغرق في الروتين والملل ليس من هواياتك.


الصورة رقم 2

تتمتّعين بالقدرة على خوض المفاوضات أياً يكن مضمونها والأطراف المعنيون بها وإن كانت صعبة جداً ومتشعبة الخيوط. فأنت تمتلكين موهبة إقناع ظاهرة ومهمة. وهذا ما يجعلك محط احترام وإعجاب الكثير من الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. لذا، عادةً ما يتوجه هؤلاء بالحديث إليك ويعربون عن رغبتهم في أن يستمعوا إلى آرائك في القضايا والشؤون المختلفة. أما نقطة ضعفك الأساسية فهي أنّك لا تحبين الخسارة ولا تعترفين بها وأن الربح هو هدفك الدائم، فيما تشكل أناقة المظهر جزءًا أساسياً من حضورك في المقابل.

 

 الصورة رقم 3

تبذلين كلّ ما في استطاعتك من أجل تقديم العون لكلّ الأشخاص الذين يحتاجون إلى ذلك. كما أنّك تتحلين بالتواضع والرزانة وتُشيعين أجواء من المرح في كلّ مكان تحلين فيه وتبثين السعادة في نفوس الآخرين. وهكذا يرى هؤلاء أنّك من ذوات الشخصيات الفريدة ويُبدون رغبتهم الدائمة في بناء أواصر الصداقة معك لأنّ هذا يُشعرهم بالارتياح النفسي التام وبالفرح والاطمئنان.  

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات