صفاتك التي عليك الافتخار بها وفق الابراج

الشعور بالفخر له تأثيره الكبير على حياتنا، وغالباً ما نحاول الحصول عليه من الآخرين. البداية تكون بسعينا الدائم للحصول عليه من أمهاتنا و أبائنا، لاحقاً من الزوج أو الحبيب ثم من أولادنا لكننا ننسى في رحلة السعي الدائم تلك أنه علينا أن نحصل عليه من أنفسنا.. وأن نقدر ونفتخر بما نملكه قبل أن نطلب من الآخرين الشعور بالفخر بنا.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لكل برج خصاله المميزة التي عليه أن يشعر بالفخر لأنه يملكها لأنها تمكنه من تحقيق الكثير في حياته وحياة الاخرين.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عليك الشعور بالفخر لأنه يمكنك إنجاز أي شيء مهما بلغت صعوبته. لا تستسلمين ولا يهنأ لك بالاً حتى تنجزي ما عليك إنجازه. أنت إمرأة مميزة جداً وعليك الشعور بالفخر بقدراتك طوال الوقت.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

إن لم يكن قد أعرب لك أحدهم عن فخره بك لكونك تملكين تصميماً خارقاً فربما حان الوقت لأن تدركي بأنك مميزة فعلاً. عليك الشعور بالفخر لأنه يمكن الإعتماد عليك ولأنك قوة لا يستهان بها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

موهبتك في الحديث خيالية وعليك أن تشعري بالفخر الشديد بذلك. أنت محدثة بارعة ويمكنك مناقشة أي شخص حول أي موضوع كان والأجمل والأروع هو أنت تتمكنين من جعل الجميع ينخرطون في تلك المحادثة ومنحهم الشعور بالرضى عن ذاتهم.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عليك أن تفتخري بقدرتك على نشر الحب في كل مكان. شخصيتك المحبة تجلب الحب لحياة كل شخص تعرفينه وهذا أجمل وأروع ما يمكن لاي شخص أن يقدمه للأخرين.

 

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

سحرك وجرأتك يجعلان حياة كل من تعرفين مرحة. عليك أن تفتخري بقدرتك على نشر الفرح وجعل أي مكان تتواجدين فيه مساحة خالية من الهموم والحزن.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عليك أن تفتخري بأخلاقك العالية. أنت إمرأة تملك أخلاقيات لا غبار عليها وتسعين بشكل دائم لإحداث تغييرات إيجابية في حياة الاخرين

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تملكين كاريزما ساحرة وعليك أن تفتخري بذلك لا أن تخفيها. قدرتك على سحر الجميع بشخصيتك و قدرتك الخارقة على حل المشاكل الأكثر تعقيداً من الصفات التي عليك الشعور بالفخر بها

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عليك أن تشعري بالفخر بقدرتك على كشف نوايا الاخرين. لا يمكن خداعك إطلاقاً فأنت تملكين حدساً خارقاً يمكنك من قراءة الاخرين ككتاب مفتوح.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تملكين روحاً فضولية تريد معرفة كل شيء. عليك أن تشعري بالفخر بحبك للمعرفة وسعيك الدائم لأن تكوني شخصاً أفضل هدفه توسيع أفاقه

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

عليك أن تشعري بالفخر بجديتك ونجاحك كما عليك أن تفتخري بقدرتك على الحصول على كل ما تريدين في أي وقت تريدين. تلاحقين أحلامك حتى النهاية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تملكين الكثير من الأفكار الغريبة الخارجة عن المألوف وعليك أن تشعري بالفخر بذلك. فأنت لا تشبهين أحداً بل تملكين شخصيتك الخاصة وأفكارك الخاصة الغريبة والمجنونة والمبدعة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

عليك أن تشعري بالفخر لأنك البرج الوحيد الذي تمكن من خلق روابط قوية جداً مع جانبه الروحي والحسي والعاطفي. تملكين شخصية مميزة، ناعمة وحالمة فلا تخجلي بها.

 

اقرئي أيضاً

أسلوبك في الحب وفق الأبراج

سر عزوبيتك كما تكشفه الأبراج 

الأسباب التي تدفعه للإنفصال عنك.. وفق الأبراج

أضف تعليقا