هل انفصلت عنه ؟ هذه هي معاناته وفق الابراج

سواء كان الإنفصال بقرار منك أو منه، وسواء كانت النهاية درامية أو مرت بسلاسة فإن مرحلة ما بعد الإنفصال تكون حساسة للرجل والمرأة على حد سواء. المرأة دائماً تملك الفضول لمعرفة أحوال الحبيب أو الزوج أو الخطيب السابق بعد الإنفصال حتى ولو كانت سعيدة جداً بالإنفصال عنه. أحياناً يمكنها معرفة ذلك من خلال أصدقاء مشتركين وأحياناً من خلال متابعة أخباره على مواقع التواصل وفي بعض الأحيان لا سبيل لمعرفة أخباره.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأبراج تسهل عليك الامر وتكشف لك معاناته بعد الإنفصال.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل لن يعترف إطلاقاً بأنه تأثر بالإنفصال رغم أنه يعاني الأمرين.  سيضع قناعاً يجعله يبدو قوياً وواثقاً من نفسه لكنه في الواقع يعاني من إنعدام الثقة بالنفس لكونه خسر من يحب. سيقنع محيطه بأن بخير وبأنه لا يكترث إطلاقاً من خلال القيام بنشاطات جديدة. لكنه في الواقع يحاول إيجاد ما يشغله كي لا يفكر طوال الوقت بالألم الذي يشعر به.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يكره التغييرات لذلك حين تنتهي العلاقة، خصوصاً إن كانت علاقة طويلة الأمد، فهو يحتاج الى وقت طويل جداً للتعافي.  سيعاني من إنعدام بالثقة بالنفس، وبالألم وجميع أنواع الحزن والكآبة خلال مشواره الطويل للتعافي. لكن حين يتواجد بين الاخرين فهو يخفي كل هذه المشاعر ويظهر وكأنه يعيش أفضل مراحل حياته. لكن بمجرد إنفراده بنفسه فإن اليأس والحزن والألم والمعاناة ستظهر وبقوة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيتصرف كما لو كان لا يكترث على الإطلاق وبطبيعة الحال لن يقبل تحمل أي مسؤولية بل سيضع اللوم كاملاً على الشريكة. بالنسبة اليه هي الملامة في كل شيء وهو الضحية وهذا مرتبط بشخصيته السطحية. بعد الإنفصال سيبدأ مباشرة رحلة البحث عن شريكة أخرى عوض منح نفسه الوقت للتعافي.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان الذي يأخذ وقته كاملاً قبل الوقوع في الحب يتعامل مع الإنفصال بشكل مأساوي. كل ما سيقوم به خلال المراحل الأولى للإنفصال هو تذكر الماضي بكل تفاصيله ودفع نفسه الى حافة الجنون من خلال محاولة معرفة من الذي أخطأ ومن الملام. مرحلة طويلة من لوم الذات ومن التمني لو كان تصرف بطريقة مختلفة في مواقف مختلفة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد يعاني من قلب مجروح وغرور محطم. قلبه لا يهمه كثيراً بقدر غروره لذلك فهو يحاول إخفاء شعوره بالألم. سيخرج مرفوع الرأس وسيجعل الاخرين يظنون بأن العلاقة المنتهية لا تعني له شيئاً وسيمضي قدماً بحياته سريعاً لأن ما يهمه هنا هو إشباع غروره .

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الأبراج التي تتوقع نهاية العلاقة لكونها لا تؤمن بالعلاقات الطويلة الأمد. الإنفصال لن يشكل مفاجأة لانه من الأبراج التحليلية التي تراقب وتتوقع وبالتالي فهو من المؤكد توقع النهاية قبل أن تقع. لذلك حين تنتهي العلاقة فهو يكون قد قام بالفعل بالخروج بأفضل طريقة للتعامل مع الموقف وبالتالي المرحلة لا تكون عصيبة أو مؤلمة .

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان كالأسد يعاني بسبب غروره لا قلبه المحطم. سيعاني لبعض الوقت من فقدان شعوره بالأمان لكنه وبعد فترة قصيرة سيبحث عن شريكة تحل مكان الشريكة السابقة. الميزان لا يمكنه أن يعيش بمفرده لذلك فهو يشفي قلبه المحطم بعلاقة جديدة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب لن يتحدث عن مشاعره على الإطلاق لكنه من المخلوقات العاطفية جداً. حين يتعامل العقرب مع قلب محطم فهو يشعر بالألم بشكل كبير جداً. مشاعر الحزن والألم والغضب ناهيك عن الإرتباك والشعور بأنه تعرض للخيانة تفرض نفسها بكل قوة. المشاعر هذه ستدوم لبعض الوقت لكنه لاحقاً يتعلم التأقلم ويمضي بحياته قدماً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس من الأبراج التي تتمتع بإستقلالية تامة وعليه فهو لا يسمح لقلبه المحطم بأن يؤثر عليه أو أن يجعل حياته تتوقف. ولأنه عادة ما يعاني خلال العلاقة من توق دائم للحرية فإنه سرعان ما يتجاوز قلبه المحطم ويجد علاقة جديدة ومغامرة جديدة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي بكل بساطة يتقبل واقع أنه يعاني من قلب محطم. بالنسبة اليه هذه المرحلة ستكون تجربة تجعله أقوى من ذي قبل لذلك فهو يتمكن وبكل برود فصل نفسه عن تلك المشاعر والمضي قدماً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو قد يتجاوز الأمر بسرعة أو قد يغرق في سوداوية لا حدود لها، فلا حلول وسط هنا. عادة يمكنه التعامل مع الامر ويقرر العثور على شريكة تستحق حبه، لكنها أحياناً يعاني كثيراً ويصارع جميع أنواع الحزن والإكتئاب والإستسلام. مرحلة قد تطول جداً قبل أن يتمكن من المضي قدماً.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت عادة يشفق على نفسه ويعاني وبشكل مفرط من إنعدام الامان. سيقنع نفسه بأنه لم يكن جيداً بما يكفي ليكون شريك من يحب وعليه فهو الملام. يعزل نفسه ويعيش حزنه وكآبته بشكل مفرط  في عالم الأحلام الخاص به، سيبقى هناك حتى يجد شريكة اخرى تجعله يشعر بالسعادة مجدداً

اقرئي أيضاً

الأبراج تكشف لك طريقة إعادة الرومانسية الى حياتك

هكذا تؤذي الأبراج من تحب ولكن من دون قصد!

هكذا تتعاملين مع الخيانة وفق الأبراج

أضف تعليقا