شخصيتك على فيسبوك.. وفق الابراج

هناك نظرية مفادها بأن طريقة تعامل البشر مع الاخرين أو ما يقومون بنشره على مواقع التواصل تظهر شخصيتهم بشكل صريح ومباشر من دون تجميل.

الأبراج التي تؤثر على طريقة تصرفاتنا يمكنها أيضاً ان تملي علينا تصرفاتنا على فيسبوك. 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أحدهم قام بنشر أو كتابة تعليق ما لا يروق لك أو لا معنى له على الإطلاق فأنت أول من يقوم بالتعليق عليه وإبلاغه بمدى سخافة ما كتبه ثم تبدأين بشرح الاسباب التي دفعتك الى قول ذلك. لا تكتفين بهذا بل تستمرين بإثارة سخطه لأنك لا يمكنك تقبل الكذب أو الزيف على فيسبوك . لا يهمك من يقوم بالنشر فإن كان ما نشره  غير منطقي فستشيرين الى ذلك وحين تتطور الامور تقومين بكل بساطة بعدم مصادقته.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أي شخص يقوم بأي تعليق سلبي على أي صورة من صورك ستتم مقاطعته لأسبوعين على الاقل. تحملين الاحقاد «أونلاين» وحين تلتقين بمن أزعجك شخصياً تردين الإهانة بالمثل وإنما بطريقة ماكرة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

عندما يدخل الاصدقاء في جدال حول أمر ما سياسي أو اي مسألة جادة فانت الشخص الذي يترك تعليقاً فكاهياً للتخفيف من حدة التوتر. تحبين النكات وتقومين بنشرها بشكل دائم وتكرهين النقاشات الجادة على فيسبوك. بالنسبة اليك فيسبوك هو مساحة لصور القطط الظريفة والفيديوهات الفكاهية لا للجدال ونشر الاحقاد والكره.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تقوم احدى الصديقات بكتابة ملاحظات  عن مدى حزنها أو إنزعاجها أو توضح بأنها تمر بيوم عصيب. لا تقومين بردة فعل أون لاين لكنك تتواصلين معها شخصياً وتقومين بمساندتها. أنت من النوع الذي لا يحب أن ينشر الاخرين خصوصياتهم على فيسبوك ولا تقومين بذلك إطلاقاً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تتبجحين حول حياتك وإنجازاتك وتنشرين صورك بشكل دائم. كل خطوة تقومين بها يتم توثيقها في صورة ويصار الى نشرها. تحرصين على نشر الصور التي تظهرك بأفضل وأجمل صورة ممكنة ولا تترددين قبل تبجحك بمعرفتك بالشخصية الفلانية أو تلك شرط ان تكون معروفة. كل تفصيل عنك يمكن العثور عليه على صفحتك على فيسبوك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ما تقومين بنشره على فيسبوك أقرب الى إطروحة منه الى تعليق أو تعبير عن مشاعر. أي حدث تودين التعبير عنه سيكون أشبه بكتاب أو رواية. تقومين بإعادة نشر الكثير من التفاصيل حول كل شيء وتشتكين طوال الوقت من حياتك ومسارها وما يحدث معك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عندما يدخل الأصدقاء والصديقات أون لاين في مشاجرات حول أمر ما فانت تحاولين جعلهم يجدون أرضية مشتركة. تحاولين جعلهم يضحكون للتخفيف من حدة التوتر. تكرهين عندما يغضب الاصدقاء من بعضهم البعض .

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أنت متأهبة دائماً لجرح مشاعر أحدهم أو القيام بتعليق قاس وجارح. حين تدخلين في نقاش ما عام فأنت تثيرين الكثير من المشاكل. تكرهين صور القطط التي تنشرها إحدى الصديقات ولا تجدين حرجاً في ترك التعليق المهين المناسب. سلوكك سلبي عدواني طوال الوقت .

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تقومين وبشكل دائم بإهانة كل شخص تعرفينه على فيسبوك لكن المشكلة تكمن في أنك لا تدركين انك تقومين بذلك. لا تفكرين كثيراً في مضمون تعليقاتك وغالباً ما ينتهي بك الامر بتوزيع الاهانات على الجميع.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تكرهين كل شخص يقوم بالتبجح حول إنجازاته على فيسبوك. وحين يثير احدهم غضبك بسطحيته تحاولين إثبات إنعدام المنطق في مقارباته. بالنسبة اليك اي صديقة تنقل معلومة غير دقيقة يجب تأنيبها والطلب منها عدم تصديق  المعلومات المغلوطة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تحبين نشر الامور العشوائية ولا تكترثين إن كان الأصدقاء والصديقات يعجبهم ما تقومين به أم لا. بطبيعة الحال منشوراتك غريبة وخارجة عن المألوف بالنسبة للاخرين لكنها طبيعية تماماً بالنسبة اليك. الجميع يسيء فهم ما تحاولين قوله وكأنك تتحدثين الالمانية.. لكن لا بأس هذا جزء من طبيعتك المختلفة

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تعانين من إدمان نشر الاقوال التي تلهم الاخرين. تنشرين إقتباسات وصور بشكل دائم وهو امر لطيف بداية الامر لكنه لاحقاً يجعلك تبدين وكأنك مدعية كما انه يثير حفيظة الاخرين.

 

إقرئي أيضاً: حسك المميز في الفكاهة وفق الأبراج

إقرئي أيضاً:  تريدين كسب إحترامه؟ هذا ما عليك فعله وفق الأبراج

إقرئي أيضاً:  ما هي أكبر مخاوفك وفق الأبراج ؟

أضف تعليقا