سر عزوبيتك كما تكشفه الأبراج

الحياة معركة دائمة، وأحياناً يخيل للمرأة أنها مهما حاولت وحاربت فهي تخرج خاسرة دائماً من حروبها. قد تكونين من النساء الرائعات اللواتي يقدمن الكثير للاخرين ومع ذلك لم تتمكني حتى الآن من العثور على رجل يمكنه أن يحبك بشكل غير مشروط.

 

الأبراج ستكشف لك سبب عدم قدرتك حتى الان العثور على الرجل الذي ستكملين حياتك معه.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

طباعك النارية تجعلك إمرأة صاخبة تخيف الآخرين وخصوصاً للرجال. مندفعة ولا تفكرين بعواقب تصرفاتك كما أنك عنيدة جداً. بكل بساطة أنت تخيفين الرجل لذلك يتفادون التقرب منك.

 

إقرئي أيضاً:  هدفك في الحياة كما تراه الأبراج

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

تخافين من إظهار مشاعرك لأن لا تعرفين كيفية التعامل مع الرفض. تعرضك للرفض مدمر بالنسبة إليك، لذلك فأنت لا تظهرين أي مشاعر الإعجاب أو الحب للآخرين ما يجعلهم يشعرون باليأس في نهاية المطاف ويتخلون عن فكرة الفوز بقلبك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

نعم أنت إمرأة مفعمة بالطاقة والحماس وتحبين الحياة لكنه يصعب على الآخرين أخذك على محمل الجد. جنونك الدائم يجعله يبتعد لأنه لا يتمكن من التفكير بمستقبل مستقر معك فكل ما يراه هو الطاقة والجنون.

 

ابراج

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أنت من الأبراج المحبة التي تراعي مشاعر الآخرين لكن حين يتعلق الامر بمشاعرك فأنت تضعين حاجزاً تلو الاخر. قد تشعرين بالكثير من الحب تجاهه لكنك لا تظهرين ذلك إطلاقاً ما يؤدي في نهاية المطاف الى موت العلاقة قبل أن تبدأ.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

المرأة الأسد ما تزال عزباء لأنها لا يمكنها العثور على رجل يحبها بقدر ما تحب نفسها. انتقائية جداً وتضع معايير عالية جداً للرجل وعليه بالنسبة إليها لا يوجد رجل يستحقها أو يستحق وقتها وحبها.

 

إقرئي أيضاً:  كيف يتصرف كل برج من الأبراج حين يشعر بالإحراج؟ 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سبب عزوبيتك هو خجلك المبالغ به ناهيك عن كونك دفاعية جداً وتظهرين وكأنك صعبة المنال. تحاولين حماية نفسك وخجلك الكبير يساهم في خلق تلك الحواجز التي تحيطين نفسك بها. الرجل يظن بأن تأخدين نفسك على محمل الجد أكثر مما ينبغي لذلك فهو يتراجع.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت عزباء لأنك تغازلين الجميع وقلبك أشبه بفراشة تتنقل من زهرة لأخرى. المرأة الميزان تقوم بمغازلة كل رجل تلتقي به وأحيانا من دون أن تدرك بأنها تقوم بذلك. بالنسبة إليها ما تقوم به طبيعي وغير مؤذٍ وبالنسبة اليه انت إمرأة لعوب.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

شخصيتك المشككة وشخصيتك السوداوية ترعب الاخرين وتجعلهم يبتعدون قدر الإمكان عنك. تقدمين نفسك للوهلة الأولى كحمل وديع لكن طباعك المرعبة ما تلبث عن تظهر فتنهكين الرجل بتشكيك وعدم ثقتك به ومزاجيتك ما يجعله يهرب.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

لا تعرفين ما تريدين وتخافين من أي إرتباط جدي. تنشدين الحرية والمغامرة وبالنسبة اليك الرجل عقبة في طريقك لذلك فأنت تتفادين الإرتباط. وبطبيعة الحال الرجل لا يمكنه الإستمرار مع إمرأة لا تعرف ما تريده بالضبط.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

ربما عليك تعلم الإبتسام بين حين واخر كي لا تزرعي الخوف في قلوب الاخرين. أنت إمرأة طموحة وتعملين بجهد لكنك تأخدين نفسك على محمل الجد كثيراً. حاولي الإستمتاع بالحياة قليلاً والتخلي عن تجهمك الدائم وإنعزالك عن الاخرين.

صفات الابراج

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

صحيح أن الدلو من الأبراج التي تسهل مصادقتها لكن حين يتعلق الامر بالحب أو بالعلاقات فهو يحيط نفسه بسور الصين العظيم. غارقة دائماً في عالمك الخاص وتحاولين حماية قلبك لكونه يسهل تحطيمه لكنك في الوقت عينه تبعدين الرجل عنك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أنت إمرأة حساسة جداً وحالمة ولا تخافين من إظهار ذلك أمام أي كان حتى الرجل. لكن مشكلتك هي أنك تصبحين أشبه بفتاة مراهقة حين تتواجدين مع رجل يعجبك. تتصرفين بطريقة غريبة جداً وطائشة لدرجة أنه يهرب في أقرب فرصة ويبدأ البحث عن إمرأة ناضجة.

إقرئي أيضاً:  هكذا تؤذي الأبراج من تحب ولكن من دون قصد! 

أضف تعليقا