نادين نجيم: العدّ العكسي بدأ لدخولي القفص الذهبي!

انهالت التعليقات المباركة لملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم على صفحتها على إنستقرام، بعد نشرها صورتها  مرفقة بتعليق: "العدّ العكسي بدأ باقي 18 يوم"، حيث أعلنت زفافها نهاية الشهر الحالي من شريك حياتها رمزي ديب.

عبّرت نجيم عن سعادتها وتشوّقها لهذا اليوم فهي منهمكة بالتحضيرات التي تشغل كلّ وقتها"، قائلة: "كشفت بعضاً من تفاصيل زفافي  من خلال الصور التي نشرتها على إنستقرام، وسيهتم بإطلالتي مصمم الأزياء حسين بظاظا، ونحن نحضر سوياً لمفاجأة الموسم ففستان زفافي مميز وسيحمل تصميماً جديداً لم نره من قبل".

المصمم حسين بظاظا يصمّم فستان الفرح

تواصلنا مع مصمم الأزياء حسين بظاظا، ولدى سؤاله عن التعامل مع نادين نجيم أجاب: "نادين إنسانة مميزة، وروحها جميلة أيضاً، تدقق في أصغر التفاصيل وأشعر بالفخر لتعاملي معها". وعن فستان الزفاف كشف بظاظا: "فستان زفاف العروس ليس شرقياً وغير مألوف في عالمنا العربي، بسيط التصميم لكنه يحمل الكثير من التفاصيل، ويعكس أسلوبي في عالم الأزياء".

أضاف: "استغرق وقت خياطته نحو الشهر، ونحن نضع التفاصيل الأخيرة عليه، وسيصبح جاهزاً نهاية الأسبوع."

يذكر أن المصمم حسين بظاظا تعاملت معه عدّة نجمات في مناسبات مختلفة، ومن بينهن النجمة ستيفاني صليبا، مدوّنة الموضة لانا الساحلي وغيرهما...

من هو العريس؟

ارتبطت نادين رسمياً بالشاب رمزي ديب عبر خطوبتهما في عام 2014، وهو شريكها في المؤسسة التّي أسّساها سويّاً وتُعنى بالشؤون الإلكترونيّة والتسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرئي أيضاً:

بالفيديو وبالصور: عقد قران بلقيس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

3 فساتين زفاف خيالية لعروس نجل وزير لبناني

ريما فقيه... "ملكة جمال اميركا" تدخل القفص الذهبي

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير