ريما فقيه... "ملكة جمال اميركا" تدخل القفص الذهبي

على مدى شهر تقريباً، طغت أخبار ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2010 اللبنانية الأصل ريما فقيه، على باقي أخبار زميلاتها، وتابعت الصحافة تحضيرات زفافها.
دخلت ريما فقيه أمس القفص الذهبي في بيروت الى جانب وسيم صليبي وهو منتج أميركي من أصل لبناني معروف يتعاون مع فنانين أجانب. إليك تفاصيل الزفاف:
- لفتت ريما فقيه الأنظار بجمالها خلال زفافها الذي حضره عدد كبير من الفنانين على رأسهم هيفا وهبي التي حضرت العرس الى جانب شقيقتها. كما شارك في السهرة النجم The Weekend، الذي يتولى صليبي إدارة أعماله.
- من ناحية اللوك، إهتم خبير التجميل بسام فتوح بمكياج ريما، ومن ناحية الشعر صالون أسعد. قبل أسبوع من موعد زفافها، أجرت الملكة السابقة "بروفات" للمكياج والشعر، لتطلّ بشعر ناعم مع مكياج ترابي وخفيف.
-إستعمل فتوح ألواناً ربيعية زاهية منها الباج والزهري إضافة إلى الاسود في العينين. ذلك اللوك أعطى ريما إطلالة مميزة، خاصة أنها تملك ملامح شرقية. تحبّ ريما المكياج الهادئ ونادراً ما تطل بلوك قويّ مبالغ فيه.
- كان ثوب زفاف ريما محطّ أنظار الصحافة التي تحدّثت عن جماله قصّته التي بدت أشبه بالملكات الاغريقيات. فقد صمّمه اللبناني العالمي ايلي صعب وزيّنه بحبّات الشواروفسكي البراقة. كذلك بدت الطرحة لافتة بشكلها وزيّنت منتصف شعر العروس وإنسدلت إلى الاسفل.
- وقفت المقدّمة دانييلا رحمة إلى جانب العروس بصفتها صديقتها وإشبينتها. من المعروف أن دانييلا وريما تربطهما علاقة صداقة قوية منذ سنوات.
- قبل أيام أقامت العروس سهرة وداع العزوبية وجمعت فيها أصدقائها.

 

أقيم الزفاف في Chateau Musar وهو مخصّص لحفلات الزفاف الضخمة في منطقة غزير- شمالي شرق بيروت، وافتتح في العام 1930 وشهد مجموعة أعراس ضخمة لفنانين ومغنيين.
تميز الزفاف بأنه جمع بين الأغاني الشرقية والغربية، وقطع العروسين الغاتو على أغنية "أوّل مرة بحب" للفنان وائل كفوري. كما قدّم الموسيقي غي مانوكيان وصلة عزف على البيانو.

شاهدي بالفيديو خبير التجميل بسام فتوح يطبق مكياج العروس

 

 

 

شاهدي بالفيديو العريس يراقص عروسه

أضف تعليقا