أسرار اختيار الملابس الداخلية لفستان الزفاف

هل تريدين ملابس جذابة ومثيرة أم ملابس مريحة أم ملابس تبرز منحنيات الجسم؟ سؤال يحير العروس عند اختيار الملابس الداخلية لها أسفل فستان الزفاف، فعندما يتعلق الأمر باختيار ملابس الزفاف الخاص بك، تحدث معركة بين نظرية أنك تريدين ارتداء ملابس داخلية مثيرة أو ارتداء ما يشعرك بالراحة ويناسب جسمك.
بعيداً عن عناء التفكير، "الجميلة" تقدم لك في ما يلي نصائحها الذهبية لتتمكني من اختيار الملابس الداخلية الصحيحة أسفل فستان الزفاف:

نصائح لاختيار الملابس الداخلية لفستان الزفاف:

عليك معرفة شكل جسمك:

بداية على العروس أن تعرف شكل جسمها جيداً ومقاسها الصحيح لتتمكن من اختيار الصدرية بالمقاس المناسب لها، كذلك يمكنها معرفة المناطق التي تريدين إبرازها أو إخفاءها، فصاحبات الصدر الصغير يملن إلى اختيار الصدرية التي تعطيهن مظهراً بارزاً أكثر للصدر، فيما تختار بعض العرائس الممتلئات ارتداء المشد لإخفاء المناطق الممتلئة في الجسم.

قومي بتحديد شكل الفستان:
من الهام التدقيق في موديل الفستان وارتداؤه أولاً، وذلك لتحددي ما تحتاجينه ليظهر الفستان على أكمل صورة، فبعض الفساتين قد تحتاج إلى ملابس داخلية رقيقة وخفية كي لا تتكتل أسفل الفستان، وخاصة فساتين الزفاف من الشيفون والدانتيل والحرير، كذلك لمعرفة أكثر المناطق التي تحتاج منك إلى إبرازها أو إخفائها، فقد يكون لديك بطن وفستانك ضيق من منطقة الوسط، حينها عليك اللجوء لارتداء المشد لإخفائها.

اختاري ما تريدين:
لا تشغلي بالك بأهمية اختيار قطعة مثيرة أو جميلة، بل اختاري القطعة العملية التي تحقق ما تريدينه.

أنواع فساتين الزفاف والملابس الداخلية المناسبة لها

عليك بدايةً الانتباه إلى النقاط التالية:

· اختاري ملابسك الداخلية بدرجة لون "النيود" الدرجة المقاربة للبشرة أو بدرجة لون فستانك.
· اعلمي أن المشد يتناسب أكثر مع الفساتين الضيقة المطرزة بشكل كبير ولا يتناسب اختياره في الطقس الحار في الصيف.
· عدم ارتداء حمالة صدر بسبب فستانك المكشوف أو أنك لا ترتاحين بها يعتبر كارثة، لذا اهتمي باختيار حمالة الصدر المناسبة لك.

حمالة الصدر المناسبة لفستان الزفاف:

فستان الزفاف بدون أكمام:

الملابس الصحيحة والمناسبة تكون باختيارك أحد هذين الأمرين: إذا كان فستانك من الأقمشة الخفيفة، اختاري الصدرية بدون حمالات، وللفساتين الثقيلة بإمكانك ارتداء "الكورسيه" الذي يأتي قطعة واحدة.

فستان الزفاف بأكمام طويلة:

جميع الخيارات تتمثل أمامك، لذا اختاري ما يريحك ويتناسب مع مقاسك ويظهر فستانك بالصورة الصحيحة.

فستان زفاف بظهر عارٍ:

من أجمل الفساتين وأكثرها رقياً وتتطلب اهتماماً بالغاً لاختيار حمالة الصدر المناسبة لها، وسيناسبك اختيار حمّالات الصدر اللاصقة أو بإمكانك خلق حمالة صدر للفستان عن طريق خياطة حمالات صدر ثابتة داخل الفستان لتظهر قوامك بالشكل الأمثل وتقدم لك الراحة.
السروال الداخلي المناسب لفستان الزفاف: اختاري ما يساعدك على الحركة بسهولة ولا يشعرك بالإزعاج، ويفضل أن تتجنبي السروال البكيني، واختاري السراويل من الأقمشة القطنية الناعمة أو السراويل ذات الخصر العالي.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف