مايا دياب في "سبعة أرواح"... شعر أسود وفساتين "لاتكس"

طرحت مايا دياب كليب أغنيتها "سبعة أرواح" قبل ايام تحت إدارة المخرج جو بو عيد. لم يكن الكليب عادياً، فما هو الجديد الذي حمله ذلك العمل؟

إنتظرت مايا دياب وقتاً طويلاً كي تطل بكليب لافت. رغم أنها طرحت في السنوات السابقة عدداً من الكليبات لم تلقى النجاح. لكن في كليبها الاخير أجرت تعديلات على شكلها ومضمون الكليب. اليك بعض تفاصيل "سبعة ارواح":

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  • لعبت مايا دور المرأة اللعوب، فإختارت الشعر الاسود والمكياج القوي الذي نفذته لها خبيرة التجميل هاله عجم. لكن في ختام الكليب يتضح أن ذلك الشعر هو عبارة عن "باروك" فحسب، بينما لا تزال تحافظ على شعرها الاشقر الفاتح.
  • لم تظهر مايا بتسريحات شعر، بل اعتمدت على الشعر المستعار فحسب. في نهاية الكليب عندما تخلع الباروك، تطل بالشعر الاشقر الفاتح الذي نفذته لها مصففة الشعر فاديا المندلق.
  • غيرت هاله عجم في مكياج مايا، وأطلت بأحمر شفاه برتقالي، اضافة الى الحاجبين من اللون الاسود كي يتناسب مع لون الباروك. كما اعتمدت على الـ "اي لاينر" الرفيع والطويل.
  • من ناحية الفساتين اطلت مايا بثوبين من الـ "لاتكس" الاول احمر والثاني اخضر. قطعتان جميلتان كشفتا عن قوام الفنانة. تعتبر اثواب الـ "لاتكس" (من محلات Doll-Ville) المفضلة لدى المغنية وغالباً تطل بها وبألوان جريئة منها الباج (اي لون الجلد) والاسود.
  • اشرفت سيفين صمدي على لوك مايا، ولم تعتمد الا على فستانين فحسب في الكليب، وهذا امر نادر يحصل في اطلالات مايا التي تحب التنوع وابراز مواهبها في الموضة.

 

إقرئي أيضاً:  التسريحة الجديدة التي لا تفارق مايا دياب

إقرئي أيضاً: بالصور: مراحل تطور جمال مايا دياب.. هكذا كانت!

إقرئي أيضاً: مايا دياب في 2015... تغيير في اللوك والمكياج

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات