مايا دياب في 2015... تغيير في اللوك والمكياج

خطت مايا دياب خطوة كبيرة في العام 2015، فقد إبتعدت المغنية اللبنانية عن اللوكات الجريئة التي إعتادت عليها في السنوات السابقة، وأطلت بستايل بسيط. فكيف كانت جردة اطلالات النجمة؟

تنوّعت نشاطات مايا دياب في 2015، بين الحفلات والكليبات وكذلك كان وجهاً إعلانياً لماركة عدسات لاصقة Bella وماركة الاحذية SHoe mart. كما أصدرت مايا البومها الغنائي الذي حصل إسم myMaya وصورت منه اغنية "غمرني وشد" على طريقة الفيديو كليب. من ابرز اطلالات المغنية اللبنانية كانت خلال حضورها عرض ازياء Dsquared2 في روما الايطالية، لربيع صيف 2016 وأطلت بلوك قريب من الغجري عبارة عن تنورة ملونة وبلوزة شفافة من ماركة الثياب العالمية. كذلك نوّعت في الفساتين التي إختارتها، وحاولت أن تتجنّب المبالغة في قصّاتها. إليك بعض التفاصيل حول إطلالة مايا في 2015:

  • في بداية 2015 تعاونت مايا مع المصمم نيكولا جبران الذين يعتبران صديقان قبل سنوات. لكن في منتصف العام افترق الثنائي ولم يتصالحا لغاية اليوم، لأسباب لم تعلن.
  • شهد العام 2015 عام تغير واسع في مكياج مايا. فبعد أن تعاونت لسنوات مع خبيرة التجميل مايا يمين، لجأت المغنية الى خبيرة المكياج هالة عجم وتعاونا معاً في غلاف البومها وكذلك في جميع الاعلانات التي صورتها. أحبت هالة أن تظهر مايا بصورة متجددة وعصرية، بعيداً عن المكياج الذي كانت تعتمده في السابق.
  • لا تزال مايا تتعاون مع خبيرة المظهر سيفين صمدي التي تهتم بإطلالتها.
  • في حفلاتها الفنية أطلت مايا بفساتين من لمسة المصمم الراحل باسيل سودا، وكذلك كشفت عن تعاونها مع المصمم رامي قاضي. ويوم أطلقت البومها ارتدت ثوباً من لمسة قاضي، وكذلك لجأت الى رامي في حفلتها التي احيتها في الصيف في الاردن.
  • بالطبع إختارت مايا مجموعة من الماركات العالمية منها شانيل و Moschino و بالمان وألكسندر ماكوين وبرادا.

 

اقرئي ايضا

فساتين نجوى كرم في 2015... إصرار على نيكولا جبران

فساتين هيفا وهبي 2015... عام الماركات العالمية

فساتين إليسا 2015 ...عنوانها الشفاف والأسود

أضف تعليقا