طريقة تشابك الأيدي التي تحبين تكشف امور خفية عنك

كيف تمسكين بيد الأشخاص المقربين إليك والذين تحبين؟ من المفيد أن تحدّدي الإجابة على هذا السؤال لأنّها قد ترسم بعض معالم شخصيتك. لذا، ندعوك إلى أن تختاري إحدى هذه الصور لأنها تساعدك على أن تتعرّفي إلى ذاتك أكثر.

 

الصورة 1

في حال كانت وضعية اليدين هذه هي المفضلة لديك، فهي تعني أنّك تحبين نسج الصداقات مع الآخرين وتُبدين الكثير من الحماس لذلك. بل أكثر من هذا، أنت تبذلين الجهود من أجل أن تحظي برضى الأشخاص المحيطين بك. وعادة ما تُظهرين الجانب القوي من شخصيتك أمام أعين هؤلاء. لذا، فإنّك لا تعبرين عن ألمك أواستيائك أو انزعاجك على مسمع منهم. ولهذا السبب ترينهم يعتمدون عليك في الظروف الصعبة.

الصورة 2

تفضلين أن تخلدي إلى الهدوء والضحك والاسترخاء وإن تعيّن عليك أن تواجهي المواقف الصعبة. لذا، لا تُظهرين ضعفك ولا حزنك أمام الأشخاص المقرّبين منك، بل ترسمين الابتسامة على وجهك وإن كنت لا تشعرين بالسعادة. وفي المقابل، تتسمين بشخصية رومنسية وكثيراً ما تتعاطفين مع الآخرين. إلا أنّك لا تقومين بأيّ خطوة من دون أن تفكّري بالأمر بشكل جيد. وفي المقابل، وحين يحدث ما يجعلك تشعرين بالسعادة، فإنّك تُكثرين من الحديث عنه على مسمع من كل شخص تلتقينه. فأنت تفخرين عادة بذاتك وبإنجازاتك، إلا أنّك لا تبلغين حدّ الغرور.  

الصورة 3

أنت امرأة عاطفية ومتفائلة أحياناً. وفي حال أراد أحدهم أن تقدّمي له المساعدة، فإنّك تفعلين ذلك بملء إرداتك وإن أبدى ذلك الشخص الجحود تجاهك في ما بعد. لكن، إذا واجهت سوء تفاهم من نوع ما مع الأشخاص الذين يعيشون في محيطك، فإنّك لا تبذلين أيّ جهد من أجل إيضاح حقيقة الأمور. كما أنّ مزاجك المتقّلب قد يدفعك إلى التقرّب أحياناً من هؤلاء ثمّ إلى الابتعاد عنهم من دون أيّ تبرير منطقي.   

 الصورة 4

تفضلين توخّي البساطة في كلّ أمر من أمور حياتك وتفضلين الابتعاد عن التعقيد حتى في علاقاتك الاجتماعية. وحين يقوم الآخرون بما يعود عليك بالفائدة، فإنّك تقومين بالمثل بل تردّين الجميل أضعافاً مضاعفة. وفي المقابل، فإنّك لا تحبذين أن تلتزمي الصمت حين يرتكب أحدهم خطأ ما، بل تحرصين على أن تكشفي ذلك الخطأ أمام الجميع، علماً أنّك لا ترفضين تبادل النصح مع الآخرين. كما أنّك تحبين كل ما تفعلينه، ولا سيما على المستوى المهني وتسارعين إلى أن تعيشي أوقاتاً مرحة بين الحين والآخر.  

الصورة 5

الاستقامة هي من أبرز الصفات التي تتسم بها شخصيتك، الأمر الذي يجعلك عُرضة لخيبة الأمل في الكثير من الأحيان. فوضوحك وصراحتك لا يشكلان ورقة رابحة في إطار الكثير من العلاقات الاجتماعية. إلا أنّ قلبك ينطوي على الكثير من العاطفة. لذا، فأنت لا تترددين في مسامحة كل من يرتكب خطأ ما تجاهك. وفي حال أسندت إليك مهمة ما، فإنّك تحرصين على أن تقومي بها على أكمل وجه، علماً أنّ أخذك القرارات المختلفة يتطلب الكثير من الوقت والتفكير.   

 

 

أضف تعليقا