بالخطوات والفيديو: أظافر ثلاثية الابعاد من عالم الأحلام!

الاظافر ثلاثية الابعاد Holographic Nails  هي أحدث صيحة لتطبيق طلاء الأظافر عميق اللمعان الذي يعكس أكثر من لون بحسب اختيارك ورغبتك، فقد يأتي بتدرّجات لون واحد مثل درجات الـ Rose gold (الذهب الوردي)، أو الفضّي الذي يعكس أكثر من لون، وقد يعكس درجات جميع ألوان الطيف على قاعدة بيضاء ليعطي الطابع اللؤلؤي باسلوب لامع، فيما قد تكون قاعدته سوداء لتغرقين في عمق ألوان الطيف وكأنّك في عالم من الأحلام!

ولا يعد الحصول على هذا الطلاء الآسر بسهولة تطبيقك لأي طلاء أظافر عادي، بل يتطلّب عدد من الخطوات والأدوات التي عليكِ معرفتها واقتناءها، لذلك نقدّم لكِ أبرز خطواته وأدواته بالشرح والفيديو والصور لأنّك حتماً تودّين التألّق والتميّز بإطلالة تخطف الأنفاس، تلك الإطلالة التي لن تكتمل إلّا بطلاء أظافر باسلوب holographic.

إليك خطوات تطبيق الـمناكير ثلاثي الابعاد  Holographic Nails بالتفصيل:

١- يبدأ تطبيق طلاء الأظافر الـ holographic بوضع طبقة من الـ peel off base coat حتى تحمين أظافرك ويسهل عليكِ إزالته لاحقاً.
٢- ثم ضعي طبقتين من طلاء الأظافر باللون الذي تفضّلينه والذي تودّين أن ترين له انعكاساً على طلاء أظافرك الـ holographic.
٣- بعد أن يجف ضعي طبقة من الـ Gel Top-Coat ويفضّل أن يكون بصيغة non wipe-able حتى تلتصق عليه حبيبات الـ Holo powder، وابتعدي عن الـ water based top coat إلّا إذا كان لديك الوقت والصبر على صعوبة التصاق الـ Holo powder!
٤- ضعي LIQUID LATEX حول أظافرك حتى تعملين على حماية الجلد من تلطخ والتصاق حبيبات الـ Holo.
٥- ابدأي بتطبيق حبيبات الـ Holo powder اللامعة باللون الذي ترغبين على أظافرك، وذلك بواسطة أداة السيليكون التي تأتي مع الـ Holo powder، وإذا لم تتوفّر لديكِ يمكنك استبدالها بأداة تطبيق ظلال الجفون.
٦- بعد أن تلتصق تماماً قومي بتغطيتها بطبقة من الـ Top coat اللامع، أو Glossy top coat أو Halo gel المحتوي على حبيبات لامعة حتى تزيدين من عمق الـ Holo اللامع على أظافرك.
٧- أزيلي الـ LIQUID LATEX من حول أظافرك، وتألّقي!
٨- وحين ترغبين في التخلّص منه ليس هنالك أسهل من ذلك، حيث أنّك لن تحتاجين إلى مزيل لطلاء الأظافر، كل ما عليكِ فعله هو فصله عن أظافرك بمساعدة أداة ذات طرف رفيع كما هو موضّح في مقاطع الفيديو.

ملاحظة يمكنك استبدال الـ Holo powder بالـ Halo gel وتطبيقه بواسطة اسفنجة كما هو موضّح في الفيديو الثاني.

شاهدي أبرز فيديوهات تطبيق الـ Holographic Nails:


طريقة أكثر سهولة لتطبيقه:

أضف تعليقا