هذا الزيت سحري لإزالة الشعر الزائد نهائياً!

من المشاكل التي تقلق المرأة مشكلة الشعر الزائد في الجسم، وهي مشكلة تعاني منها أغلبيَّه النساء، لكن لا تقلقي نقدم لك حلاً نهائياً للتخلص من الشعر الزائد بكل أمان ومن دون التعرُّض لأي آثار جانبيَّة مثل احمرار الجلد أو زيادة كثافته وغيرهما، إنَّه زيت بيض النمل، أفضل طريقة لنزع الشعر نهائياً وبأمان فجربيه.

·       فوائد زيت بيض النمل:

ـ بعض الأساليب مثل الليزر قد لا تسفر عن حلول للشعر الأشقر الناعم جداً في الوجه والجسم، وزيت النمل أحد النتائج الفعَّالة حتى بالنسبة لهذا النوع من الشعر الأشقر جداً، وذلك حسب نتيجة الاختبارات الجلديَّة.

ـ يحتوي على نسبةٍ عالية من البروتين، إذ يقلّل من كثافة جذور الشعر ويمنعها من التجدُّد وعند استعماله بشكل دائم ومتكرِّر سيقوم بإزالة الشعر نهائياً.

ـ مكوناته طبيعيَّة 100% وليس لها أي ضرر على البشرة حسب نتيجة التجارب العلميَّة وطب الأمراض الجلديَّة.

ـ يمكن استخدامه في جميع مناطق الجسم وحتى المناطق الحساسَّة مثل الوجه وتحت الإبطين وغيرهما.

ـ يرطب وينعم البشرة وقد تم إدخال زيت بيض النمل في صناعة الكريمات التي تعتني بالبشرة وفي صناعة الصابون لتنظيفها أيضاً.

ـ في الماضي كان من الصعب الحصول على منتجات زيت أو كريم النمل، لكن الآن يمكنك أن تجدي المنتجات على الإنترنت.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

·       طريقة استخدامه:

ـ يتم استعمال زيت بيض النمل على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، لكن يجب تنظيف المنطقة جيداً من الشعر عن طريق السكر أو الشمع ومن دون استخدام الشفرات أو وسائل أخرى، لأنَّ فاعلية السكر أو الشمع هي الأفضل لأنَّها تعمل على التخلص من الجلد الميت والجاف وإعطاء نعومة فائقة للجلد.

ـ نقوم بدهن زيت بيض النمل على المنطقة التي قمنا بتنظيفها لمدَّة لا تقل عن عشر دقائق تقريباً ويفضل أن يكون ذلك قبل النوم لكي يستطيع الجلد امتصاص الزيت جيِّداً، وتكرَّر العمليَّة لمدَّة خمسة أيام متتالية ثمَّ بعد كل عمليَّة إزالة للشعر .

ـ وبحسب تجارب بعض النساء أنَّه لم يظهر الشعر غير المرغوب به بالكثافة السابقة، فالبعض ظهرت لديهنَّ النتائج بشكل سريع والبعض الآخر كانت بطيئة ويعتمد ذلك على سماكة وكثافة الشعر قبل الاستعمال ومع الاستمرار لأشهر عديدة اختفى تماماً.

 

إقرئي أيضاً: وصفتان لإزالة الشعر نهائياً

إقرئي أيضاً:  وصفة روسيّة قديمة لإزالة الشعر

إقرئي أيضاً:  خلطات غريبة ولكن فعّالة لإزالة الشعر

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة