أي نوعية من الرجال تنجذب إلى برجك ؟

سبق لنا وأن تطرقنا إلى الأبراج التي تتوافق عاطفياً ونوعية الرجال التي تنجذبين إليهم إستناداً الى برجك. لكن في موضوعنا هذا سنتحدث عن زواية مختلفة وهي الرجال الذي ينجذبون إليك. وهذا لا يعني بالضرورة أنهم من النوعية التي تعجبك، لكنك بالتأكيد من النوعية التي تعجبه.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجال الذين ينجذبون إليك يتمنون لو يملكون حبك للمغامرة . يعتبرون بأنك إمرأة تملك الشجاعة ولا تخافين من البحث عن الإثارة من خلال مغامراتك. سبب إنجذابهم هو أنهم يعتبرون أنك ستتمكنين من إخراجهم من عزلتهم وحثهم على الإستمتاع بالحياة كما تستمتعين. هذه النوعية من الرجال ليست بالضرورة خمولة، لكنها تحتاج الى قليل من طاقتك للتجرؤ والإنطلاق.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

كل رجل يبحث عن إمرأة مخلصة ينجذب إليك. فهو يدرك تماماً بأنه إن تمكن من الفوز بحبك فستكونين مخلصة الى الأبد. ينجذب أيضاً إلى كرهك للدراما وطريقة تعاملك مع الأمور. وبما أنه يشبهك الى حد ما في حبه للحياة الهادئة فهو يجد نفسه أمامك بلا حيلة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

ينجذب الى حماسك الدائم حول كل شيء. فهو لا يملك شغفك ولا حبك الذي لا ينتهي للقيام بأمور جديدة وبالتأكيد لا يملك حماسك المهول. صفاتك هذه تتلاءم مع ما يبحث عنه، شريكة تجعل حياته أكثر مرحاً ومليئة بالعاطفة والأحلام.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل الذي ينجذب إليك هو الذي يبحث عن الحب. يدرك تماماً بأن العلاقة معك ستكون أساساً صلباً يمكنه أن ينطلق من خلاله لحياة سعيدة. لا يبحث عن علاقة عابرة بل جدية.  المرأة  السرطان عادة تجذب الرجل الثري لأن حبها غير الأناني يجعله يدرك بأنها تحبه لشخصه لا ماله.

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

كل من يتمنى لو كان نجماً أو محط إهتمام الجميع ينجذب إليك. فالرجل يجد فيك ما لا يملكه وعليه فهو يريد التواجد مع إمرأة ذكية يمكنها أن تكون دائماً محط إهتمام الجميع. بالنسبة إليه أنت أروع من أن تكوني شخصاً حقيقياً.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل الذي يبحث عن الآمان سينجذب إليك بشكل فوري. يحبون تماسكك الدائم ونضوجك الفكري وقدرتك على حل المشاكل التي تبدو معقدة وغير قابلة للحل للاخرين. لكن عليك الحذر هنا لأنك تملكين ميلاً للإنجذاب إليهم أيضاً رغم أنك تدركين أنهم في علاقة معك لأنهم يحتاجون إليك لجعل حياتهم أسهل.

 

إقرئي أيضاً: اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الذي يريد إمرأة تشاركه بكل شيء وتكون العلاقة بينهما متساوية ومتكافئة ينجذبون إليك. تملكين ذكاء عاطفياً يجعل الآخرين الذي يريدون شخصاً يحفزهم لأن يصبحوا أفضل مما هم عليه ينجذبون اليك. قد تناسبك هذه النوعية من الرجال لانهم في نهاية المطاف سيقومون بمعاملتك كند له لا كتابعة.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

كل رجل يبحث عن علاقة حافلة بالمشاعر الملتهبة ينجذب اليك. تملكين قدرة على منح من تحبين مشاعر لا تشبه أي مشاعر أخرى، وهو ينجذب إليك لانه يدرك بأنه سيختبر فائضاً من المشاعر وبأن الحياة معك  لن تكون مملة على الإطلاق. معضلة هذا الرجل تكمن في أنه على الارجح لن يتمكن من منحك ما تحتاجين إليه من عواطف، أي أنه سيستنزفك من دون مقابل.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الرجل الذي ينجذب اليك يبحث عن إمرأة تجعله يضحك ويستمتع بالحياة. حس الفكاهة الخاص بك يجذبه، وقدرتك على تكوين الصداقات تجعله يلهث خلفك لأنه يبحث عن شريكة تكون صديقته المفضلة أيضاً. قد تناسبك هذه النوعية من الرجال وقد لا تناسبك أيضاً لأن ذلك يعتمد على مدى تقبلك لشخص قد لا يملك حس فكاهة.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الذي ينجذب إليك يبحث عن شخص مستقل يمكنه الإعتماد عليه ويملك ذوقاً راقياً. تعجبه صفاتك تلك لانه يدرك بأنك لن تكوني مصدر إحراج له تحت أي ظرف من الظروف. فما يخبرك إياه سراً سيذهب معك الى القبر. بشكل عام هو رجل تقليدي يسعى خلف أفضل ما تقدمه الحياة.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ينجذب إليك الرجل الذي يحاول أن يجد معنى لحياته. فهو يدرك بأن ما يحركك هو تعاطفك الكبير مع الاخرين وحسك العالي بضرورة إحداث أي تغير نحو الأفضل في العالم. مشكلته قد تكون بأن حياته لا معنى لها، لكن ذلك ليس بالأمر السيء لأنه يحاول تحسين ذلك من خلال جعلك تبدلين حياته نحو الافضل.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الذي ينجذب إليك يعشق الإبداع ويقدره. يدرك بأنك حساسة وحالمة ويحب نمط حياتك الفني الخاص بك.. فانت تحبين الموسيقى الجميلة والطعام اللذيذ والاعمال الفنية المميزة. تعجبه فكرة أن يمضي حياته مع شخص يعبر عن نفسه من خلال الفن.

إقرئي أيضاً: كيف تفوزين بقلب أي رجل تشائين وفقاً لبرجه؟

إقرئي أيضاً: ما هي صفات برجك في الحب؟  

إقرئي أيضاً: هذا ما يحتاجه كل برج للوصول إلى السعادة الحقيقة

أضف تعليقا