الأسباب التي تدفعه للإنفصال عنك.. وفق الأبراج

العلاقة بين الرجل والمرأة من الأمور المعقدة جداً والتي تتطلب الكثير من الجهد والعمل. الحب جزء أساسي لكنه لا يحدد إستمراريتها فأحياناً الحب لا يكفي للمحافظة على العلاقة.

الأبراج التي تكشف جوانب عديدة من شخصيات كل برج تمنحك الأسباب التي قد تدفعه للإنفصال عنك.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل سينفصل عنك حين تحاولين الوقوف في طريقه ومنعه من تحقيق ما يريد تحقيقه. حين تتحولين الى مصدر لإنتكاساته ولا تقدمين له الدعم والتشجيع الذي يحتاج اليه فسيقرر التخلي عنه. هوسه بالوصول الى القمة يتطلب إمرأة داعمة تعرف متى عليها منحه الحرية الكافية. أي إمرأة تحاول إحباطه أو منعه من تحقيق طموحاته ستكون خارج حياته.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور يحب أن تسير الأمور بهدوء وببطء وأن تأخذ مسارها المنطقي الطبيعي. أي إمرأة تحاول إستعجال الأمور ولا تتمتع بالصبر الكافي سينفصل عنها. مع الرجل الثور عليك تعلم تقبل النتائج كما تأتي وعدم محاولة فرض أي شيء عليه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

شخصية الرجل الجوزاء مفعمة بالنشاط والحيوية وحين يتسلل الملل الى حياته فهو سيتخلى عنك. للمحافظة على الرجل الجوزاء عليك الخروج بأفكار جديدة تجعل العلاقة معه مغامرة دائمة. أي شيء أقل من ذلك سيجعله ينفصل عنك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان يحتاج الى التواصل العاطفي وخلق الروابط العميقة. في حال لم تتمكن المرأة من الإنفتاح ومشاركته مشاعرها ومخاوفها وأحلامها فهو سيبتعد. التواصل السطحي يعني بالنسبة إليه أنك لا تثقين به، ووضع الحواجز أسرع طريق لجعله يختفي من حياتك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

قد يبدو قاسياً لكنه في الواقع حساس جداً. وبطبيعة الحال وبما أنه من الأبراج المغرورة فإن محاولة مهاجمة غروره أو جعله يشعر بالسوء حيال نفسه أو طبيعته ستجعله يتخلى عنك. عليك الإبتعاد كلياً عن محاوله النيل من غروره لأنه يريد إمرأة تدعمه ويمكنه العمل معها وليس ضدها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

صبر الرجل العذراء محدود جداً عندما يكون مع إمرأة لا تستمع لما يقوله ولا تحترم وجهة نظره. حين يشعر بأن شريكته تحاول دائماً فرض وجهة نظرها أو أنها لا تكترث إطلاقاً لما يقوله فهو سينفصل عنها.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان بشكل عام من الأبراج المحبة والمعطاءة في العلاقات، لكن في حال قررت المرأة إستغلال كرمه وحبه وعطفه فهو لن يتردد للحظة واحدة قبل التخلي عنها. على المرأة أن تدرك بأن الميزان ذكي جداً ويمكنه رصد التلاعب والإستغلال بلمح البصر.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب الذي يشكك بكل شيء بطبعه سينفصل عن المرأة في حال قامت بخيانته. الخيانة ليست بالضرورة علاقة مع رجل آخر بل مجرد خيانة ثقته بشكل عام وفي كل مجالات الحياة. يحتاج الى إمرأة يمكنه الوثوق بها والشعور بالآمان والراحة معها، أي تصرف يزعزع تلك الثقة يعني نهاية العلاقة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

شخصية الرجل القوس مميزة وهي تحتاج الى الكثير من الحرية. بطبيعة الحال الإرتباط به ليس بالأمر السهل لأنه يحتاج الى حرية أكبر من العلاقة نفسها. وعليه فحين يشعر بأنك تحاولين الحد من حريته والتعدي على إستقلاليته فسينفصل عنك.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي طموح جداً وأي إمرأة لا تدعم هذا الطموح ستكون خارج حياته. يحتاج الى إمرأة تشجعه وتدعمه وتقدم كل الوسائل التي تدعم سعيه. الإيمان به وبقدراته من الأمور الأساسية أيضاً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أي إمرأة تحاول تغيير شخصية الدلو ستكون خارج حياته. الدلو إنساني جداً ويحب الاخرين لذلك المرأة التي تحاول التصرف بإستعلاء وتبديل طرقه في التعامل مع الأمور بإعتبار أنها الأدرى لن يمكنها الإستمرار معه. يحتاج الى إمرأة متسامحة بعقلية منفتحة يمكنها أن تمنحه الحب لشخصه كما هو.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت حساس جداً ويحتاج الى إمرأة حساسة أيضاً. الدعم العاطفي أساسي جداً للرجل الحوت، وأي إمرأة لا يمكنها منحه الدعم الذي يحتاج اليه ستكون خارج حياته. إحترام جانبه الحالم والفني ضروري أيضاً لأنهما يشكلان جزءاً كبيراً جداً من شخصيته.

 

إقرئي أيضاً: عاداتك الجنونية في العلاقات العاطفية وفق الأبراج  

إقرئي أيضاً: الأبراج تكشف سرك.. هكذا تستسلمين للحب؟

إقرئي أيضاً: إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات